"من الواضح أن لديهم تسعة أرواح مثل القطط".. هكذا علق السلوفيني ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، على تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الريمونتادا التاريخية أمام مانشستر سيتي.

ريال مدريد وصل إلى نهائي أوروبا بعد الفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد الخسارة ذهابًا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ليتأهل الملكي إلى النهائي بنتيجة 6/5 في مجموع المباراتين.

وقال تشيفرين في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا ليس لدي أي مشاكل مع ريال مدريد، بالطبع على الرغم من عدم وجود اتصال مع إدارة النادي في الوقت الحالي".

وأضاف: "لكن مكان ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا هو دليل على مدى نظافة مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

اقرأ أيضًا.. تقرير بطولات | إصابات محمد صلاح ضريبة التأهل إلى نهائيات دوري أبطال أوروبا

وواصل: "في نصف النهائي كنت أشك في أن ريال يمكن أن يقضي على مانشستر سيتي، خاصة بعد الخسارة في المباراة الأولى، لكن من الواضح أن لديهم تسعة أرواح كالقطط، إنهم فريق ذو خبرة".

وتابع: "في رأيي دفاع ريال مدريد سيء، لكن لديهم المعجزة كريم بنزيما، وفي رأيي لوكا مودريتش هو أحد أكثر اللاعبين الذين تم التقليل من شأنه في تاريخ كرة القدم، فكلما تقدم في السن كان أفضل".

وأتم تصريحاته بالحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلًا: "ليفربول لديه لاعبون أصغر سنًا ولديهم خبرة مهمة للغاية في النهائي، أنا لن أجرؤ على توقع الفائز وكقاعدة عامة أخطئ في الحكم، ستكون مباراة نهائية مثيرة بشكل لا يُصدق".

يُذكر أن نهائي دوري أبطال أوروبا، يُقام نهاية الشهر الجاري، يوم السبت 28 مايو، على ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

التعليقات