تحدث محمد بسام حارس فريق الكرة بطلائع الجيش عن الفوز الليلة أمام الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض الزمالك للهزيمة أمام طلائع الجيش بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، في إطار لقاءات المسابقة المحلية.

وقال محمد بسام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "etc": "سعيد بتحقيق الفوز على الزمالك، وتعاهدت مع زملائي في الفريق على تحقيق الفوز في هذه المباراة".

وأكمل: "نجحنا اليوم في الرد على من يدعي أن طلائع الجيش فريق دفاعي، لدينا سياسة واضحة نطبقها، وقدمنا مواجهة كبيرة أمام الزمالك، والمباراة كانت صعبة للغاية".

وتابع: "كنا في قمة تركيزنا في مواجهة الزمالك، الفريق الأبيض يمتلك لاعبين مميزين، وعلى رأسهم زيزو والجزيري وبن شرقي وإمام عاشور".

طالع | طارق العشري بعد الفوز على الزمالك: كنا سنفعلها مع الأهلي.. ونلعب جيدًا أمام القطبين فقط!

وبسؤاله عن العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة، أجاب: "أرحب بالانتقال للقطبين، الأهلي فاوضني في وقت سابق، لكن الزمالك الأقرب في الوقت الحالي".

واستطرد: "أعطيت الكثير لنادي طلائع الجيش، هناك حديث معي من قِبل الزمالك ولكن لا يوجد شيء رسمي، عندما سأرحل عن النادي سيكون ذلك بموافقة طلائع الجيش والانفصال سيتم بكل رضا".

وأضاف حارس طلائع الجيش: "اتفقت مع طلائع الجيش أن هذا سيكون آخر موسم لي مع الفريق".

واختتم: "شرف لي أتواجد في الأهلي أو الزمالك، ناديان كبيران والانتقال لهما حلم أي لاعب".