شن الإعلامي ولاعب الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو، هجومًا عنيفًا على لاعبي الأبيض ومرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء ونجله أمير المشرف العام على الكرة، بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش بالدوري.

خسر الزمالك من طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر المسابقة المحلية.

وقال ميدو في تصريحات عبر فيديو بث مباشر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "تابعت خسارة الزمالك أمس وكنت أتوقع الهزيمة، المدرب يعتمد على لاعبين (تعبانين ومش قادرين)، ولا يريدون أن يعطوا جهدًا للفريق وهذا واضح مثل الشمس".

وأضاف: "عقب المباراة مرتضى منصور وأمير مرتضى صرحا بأنهما طالبا قبل اللقاء بعدم اللعب على استاد القاهرة!، الملعب الذي فاز عليه الزمالك بكل بطولاته التاريخية (على آخر الزمن بتقولوا عنه نحس، إيه الهبل والعبط ده!)".

واستمر: "رئيس النادي يقول إن لاعبي الزمالك الذين كانوا سيجددون عقودهم أو الجدد الذين وقعوا للفريق تراجعوا عن موقفهم لأنه تم الحكم ضده، عيب ما تقوله، هذا حكم قضائي ولا يصح أن تستغل حكم المحكمة والزمالك وجماهيره في مشاكلك، أنت تُعاني من مشاكل قم بحلها ونحن في ظهرك".

وأردف: "لكن صراحة ما يحدث (قلة أدب)، وما قاله أمير مرتضى عقب المباراة (قلة أدب)، (ملعب تاني إيه يا جدع إنت!)، ذهبت إلى استاد القاهرة في كل المباريات التي فاز من خلالها الزمالك ببطولاته، الآن تقول إنه ملعب نحس!، من يقنعكم بهذا الكلام؟".

طالع أيضا.. حازم إمام يلوم جماهير الزمالك: لا تهاجموا من فازوا بالدوري أمام بطل إفريقيا.. وفيريرا مُقصر

وواصل: "مرتضى منصور قال إن اللاعبين تأثروا وسحبوا عقودهم بعد إصدار حكم ضده من المحكمة، هذا الكلام عيب، تتحدث عن حكم قضائي، لا يصح ما تقوله، لو تسمعني الآن ياسيادة المستشار، أنت وأمير، تصريحاتكما خاطئة".

واسترسل: "مدرب يُصر على لاعبين لا يستطيعون الركض ولا توجد لديهم روح ولا يجب أن يلعبوا في الزمالك، وأمير مرتضى يخرج ويقول بعد المباراة إن المشكلة في استاد القاهرة، ماذا تقول؟ (إيه الهبل ده؟، فوق!)".

وأضاف: "يا مرتضى استغل الزمالك كما تريد لكن ليس لهذه الدرجة، أنت تستغله في حكم محكمة، ولكن اللوم ليس عليك وإنما لمن يستمعون إليك (وبيطاطوا ليك)".

وأوضح: "كنت أتوهم أن أمير مرتضى سيقف ضد الأشياء الخاطئة، لكن للأسف وجدته يتمادى في الخطأ، ويقول طلبنا اللعب على ملعب الدفاع الجوي".

واختتم: "معظم لاعبي الزمالك (تعبانين) والمدرب يُصر عليهم، مرتضى وأمير يصرحان بـ(أي كلام) والمدير الفني يرتكب الأخطاء".