تحدث خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، عن مباراة الأهلي التي أقيمت مساء اليوم في الجولة 19 من عمر الدوري، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وقال جلال في تصريحات إذاعية عبر أثير الشباب والرياضة: "نقلت وجهة نظري كمدرب وكلاعب، وقلت للاعبين إذا لعبتم وأنت خائفين وبشكل دفاعي ستخسرون، وسيكون الشكل سييء".

طالع.. فيديو | الأهلي يواصل إهدار النقاط ويحقق التعادل الثالث على التوالي في الدوري أمام البنك الأهلي

وأضاف: "قلت لهم العبوا كرة بتوازن ويجب أن يكون لكم بصمة هجومية، وبالفعل أهدرنا فرصتين في بداية المباراة وكان يمكن أن نسجل في مرمى الأهلي، كنا أخطر ومحمد الشناوي تصدى لأكثر من كرة".

وأردف: "أهدرنا فرص بغرابة شديدة جدًا، لعبنا بتوازن وكان هدفنا أن نفوز بالثلاث النقاط، وراضي عن الأداء المقبول أمام الأحمر".

اقرأ أيضًا.. فيديو | إلغاء هدف لـ الأهلي وطرد عبد الحفيظ أمام البنك الأهلي

واستكمل: "حققنا المطلوب اليوم، الأهلي أتى من نشوة الصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ونتيجة الزمالك بالأمس أمام طلائع الجيش كانت مؤثرة، والأهلي كان لديه دوافع كبيرة جدًا، وحذرت اللاعبين وطالبتهم بالضغط على الأهلي".

وعن الأنباء التي تتردد بشأن اقترابه من تولي مسؤولية تدريب منتخب مصر الأوليمبي، أتم تصريحاته: "شرف لأي مدرب في مصر أن يتولى تدريب المنتخب، ولكن لا يوجد أي شيء رسمي".