أكد الدولي البرازيلي فابينيو، لاعب فريق ليفربول جاهزيته للمشاركة في مواجهة ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا 2022.

يواجه ليفربول نظيره ريال مدريد في فرنسا بنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، يوم السبت الموافق 28 مايو الجاري.

ويغيب فابينيو عن ليفربول خلال المباريات الماضية بعد إصابته أمام أستون فيلا الأسبوع الماضي في أوتار الركبة، مما أبعده عن مواجهتي تشيلسي وساوثهامبتون.

طالع أيضًا.. حتى لو خسر الدوري وأبطال أوروبا.. ليفربول سيحتفل في شوارع المدينة بحافلة مكشوفة

وفي تصريحاته لصحيفة "آس" الإسبانية، قال فابينيو: "نعم سأكون هناك، أعمل بشكل جيد للتعافي من أجل أن أكون جاهزًا للنهائي".

وأضاف: "أنا هادئ جدًا وواثق من أنني سأكون هناك، لذلك علينا مواصلة العمل والراحة لنكون في أفضل مستوى بدني يوم 28 مايو".

وأشار: "نحن متعبون جدًا، لاننا كنا نلعب في عطلات نهاية الأسبوع لمدة شهر وخلال الأسبوع، ودائمًا ما يكون هناك ضغط مباريات، مما يجعلك متعبًا جسديًا وعقليًا أيضًا".

وشدد: "هذا الفريق عمل بجد للوصول إلى هنا، حتى هذه المرحة من الموسم مع فرصة الفوز بالألقاب الأربعة، لم يتبق سوى عدد قليل من المباريات، وحتى الآن نحن راضون عما قدمناه".

وواصل لاعب ريال مدريد السابق: "نهائي دوري أبطال أوروبا هو أمر مميز للغاية، بعض اللاعبين لديهم الفرصة للعب النهائي مرة أخرى مثلي هكذا، والبعض الآخر لم يلعب من قبل".

وعن مواجهة فريقه السابق: "دائمًا ما يكون شيئًا مميزًا للغاية، لكن اللعب في مدريد أو اللعب مع كاستيا من قبل لا يجعل الأمر أكثر خصوصية أو التعامل مع المباراة بشكل مختلف".

وأردف: "نحن نواجه فريقًا معتاد على لعب دوري أبطال أوروبا، وعندما يقولون إن مدريد لديهم شيء مختلف في دوري الأبطال، فهذا يظهر أنه صحيح، في آخر ثلاث مباريات فازوا بطريقة مماثلة، حيث سجلوا هدفين أو أكثر في فترة زمنية قصيرة جدًا".

واختتم: "استحق مدريد أن يكون في النهائي أيضًا، لقد قضوا موسمًا جيدًا جدا، لكن دعونا نرى ما سيحدث في 28، دعونا نأمل أن نفوز ".

التعليقات