أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، أن فريق اليد بالنادي هو سيد اللعبة في القارة الإفريقية، مشيرًا إلى أن مباراة أمس أمام الأهلي كانت الأخيرة لـ يحيى الدرع.

ونجح فريق يد الزمالك في التتويج بلقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 29-28، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس في النيجر.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "ten": "مواجهة الأهلي في كرة اليد كانت مهمة خاصة وأن الأحمر لأول مرة يتعاقد مع 4 محترفين، ومع ذلك الزمالك أثبت أنه الأفضل في إفريقيا، وأقول للأهلي هارد لك".

وأردف: "الزمالك هو سيد اللعبة في قارة إفريقيا بالكامل، ومباراة اليوم أمام الأهلي كانت أخر مباراة ليحيى الدرع، وقادرون على تعويضه بمحترف".

وأكمل: "نادي الزمالك مميز ومن أفضل الفرق في العالم بكرة اليد أعتقد الثالث على العالم".

وعن  رحيل أشرف بن شرقي: "لا نتحدث عن بن شرقي، أي لاعب ممكن تعويضه مهما كان اسمه، هو لاعب كبير وكنا نتمنى أن يستمر معنا".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: 80% من لاعبي الزمالك اشتكوا من دخولهم استاد القاهرة "مهزومين"

وحول أداء الزمالك أمام انبي وطلائع الجيش: "الموسم ممتد، هناك بعض المراكز غير متواجدة في الفريق ولم يتم تعويضها بشكل جيد".

وتابع: "المنافسة متواجدة والزمالك هو صاحب المركز الأول وأعتقد أنه من الممكن أن نحصل على لقب الدوري".

وأكد: "تم الاستقرار على نقل مباريات الزمالك إلى استاد الدفاع الجوي بداية من المباراة المقبلة".

واستطرد: "أي أراء شخصية للجماهير هي شيء يخصهم، ونحن نأخذها في عين الاعتبار، نادي الزمالك لديه إدارة تأخذ القرارات التي في صالح النادي".

واختتم: "أحمد حسام ميدو له كل الاحترام وهو واحد من الجماهير وليس له علاقة بإدارة النادي، يستطيع قول رأيه مثل أي أحد على السوشيال ميديا ولو هناك شيء مهم سننتبه له".

التعليقات