شدد جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، لا ينفرد بالقرارات وحده، مُشيرًا إلى أنه رجل ديمقراطي.

وأضاف خلال تصريحاته لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة "الزمالك" أن مرتضى منصور لا يتدخل في وضع التشكيل ويتفاجأ به في المباريات، لكنه يتحدث بعد المباريات كواحد من الجماهير ويسأل عن غياب أي لاعب وهذا حقه.

وبسؤاله عن صفقات الزمالك في الموسم الجديد، قال عبد الحميد: "لن أعلن أسماء الصفقات الجديدة حتى لا تدخل الأندية المنافسة في مزايدة على تلك اللاعبين".

وأوضح: "أقوى اللاعبين سيتواجدون في الزمالك الموسم المقبل، وستكون هناك صفقات تسعد الجماهير البيضاء".

طالع أيضا.. بالأسماء | 3 صفقات تدعم مُخطط الأهلي لإفساد ميركاتو الزمالك في الموسم الجديد

وواصل: "أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، يختار صفقات الزمالك الجديدة من ضمن 30 لاعبًا وسيعلن عنها في الوقت المناسب".

واستكمل: "أتمنى عودة محمد صبحي ومحمود جنش للزمالك، خاصة أن الثنائي من الحراس الكبار، وأيضًا أتمنى تواجد أحمد أيمن منصور في النادي لأنه لاعب (جوكر) ويلعب في أكثر من مركز، كما أن محمد فتح الله لاعب غزل المحلة، مدافع قوي وسيفيد الفريق".

وعن تدعيمات مركز وسط الملعب، قال عبد الحميد: "أتمنى تواجد الثنائي مهند لاشين (طلائع الجيش) وعماد دونجا (بيراميدز) مع طارق حامد في وسط الملعب الموسم القادم".

واختتم: "أحب طريقة لعب باسم مرسي (سيراميكا كليوباترا)، كما أن جون إيبوكا (إنبي) يعتبر من أفضل مهاجمي الدوري، ومعجب بتطور إبراهيم عادل لاعب بيراميدز بشكل كبير".