علّق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي على أنباء رحيل إلكاي جوندوجان عن صفوف الفريق كما تداولت تقارير الصحف مؤخرًا.

وتحدث مدرب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي قبل المباراة أمام أستون فيلا في الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد تلك المباراة الأخيرة لفرناندينيو مع مانشستر سيتي، كما نصح جوارديولا لاعبه جاك جريليش بشأن مواجهة فريقه السابق أستون فيلا.

جوارديولا قال بشأن فرناندينيو: "نحن معًا منذ اليوم الأول، أصبح قائدًا واحدًا منهم، نعيش العديد من اللحظات الجيدة واللحظات السيئة معًا، رجل كريم، يضع الفريق أولاً، إنه يعرف ذلك".

اقرأ أيضًا | جوارديولا: علينا الاستمتاع.. كل شيء بأيدينا للفوز والتتويج بالدوري الإنجليزي

مضيفًا: "وأنا أكثر من سعيد لمقابلته في حياتي والعمل معًا، نتمنى له كل التوفيق في المستقبل وموسمه الأخير في البرازيل، ربما يكون مدربًا، أنا متأكد من أننا سنلتقي مرة أخرى في المستقبل".

وحول جريليش ومواجهة فريقه السابق أستون فيلا كخصم، استطرد جوارديولا: "لم أتحدث معه، أستطيع إذا أردت أنا متأكد من أنه ربما ساعد في ترقية فيلا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز والبقاء في البريميرليج لمدة موسمين، لكنه لم يفز أبدا بالدوري الإنجليزي الممتاز، يجب أن يكون متحمسا للغاية".

وواصل: "نصيحتي له هي أن يحاول أن يكون سعيدا قدر الإمكان في لعب كرة القدم، هذا هو الأهم، الشعور بعد يومين أو ثلاثة أيام، كل الجهد، اسمك في قائمة [مرتبة الشرف]".

وبشأن تقارير رحيل جوندوجان، أتم: "لقد تزوج، تهانينا له، لقد حصل على إذن، وإذا سألتني شخصيًا، فأنا أريده الموسم المقبل، لا أحد يعتقد أنه لا يمكن أن يكون هنا، إذا كان يريد الرحيل، فنحن لا نعرف ذلك كنادٍ، جميع حسابات تويتر تقول أنه سيغادر، لا أعرف، ربما تعرف أكثر مني".