علق كريم حسن شحاته مدير الكرة بالبنك الأهلي، على طلب النادي الأهلي بشأن إعادته للمباراة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي في الدوري.

وكان الأهلي تعادل مع البنك الأهلي سلبياً، في إطار منافسات الجولة الـ 19 من عمر الدوري، ولكن المباراة شهدت جدلاً تحكمياً بسبب إلغاء أمين عمر حكم اللقاء هدفا لصالح الأحمر.

وأرسل النادي الأهلي، أمس الجمعة طلبا رسمياً لاتحاد الكرة بإعادة مباراة البنك الأهلي بسبب وجود خطأ من الحكم بالعودة إلى الفار في كرة رامي ربيعة لعدم تثبيت الكرة قبل وصولها لـ محمود وحيد وتسجيل الهدف الذي تم إلغاؤه.

طالع | الأهلي يطالب اتحاد الكرة رسميًا بإعادة مباراة البنك الأهلي

وقال كريم خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "نحن لسنا طرفًا في أزمة طلب الأهلي إعادة المباراة، لكن لنتحدث بشكل منطقي عن الأخطاء الكثيرة التي تحدث في مباريات الدوري، ولو على هذا الأساس يجب أن نُعيد الدوري كله".

وأضاف: "كلنا متفقون على إن بداية الهجمة التي جاء منها الهدف حدث فيها خطأ قانوني، والفار متواجد لمعالجة الأخطاء التي لا يراها الحكم".

وتابع: "هناك محاولة للدفاع عن الكرة ونحن نعرف أن فيها خطأ، أنا اعترضت عندما لعب رامي ربيعة الكرة وهي متحركة قبل أن يأتي الهدف".

وواصل: "الأهلي تم احتساب له ركلة جزاء أمام سيراميكا غير صحيحة واستفاد من الخطأ رغم اعتراض سيراميكا".

وأكمل: "في مباراة الزمالك وطلائع الجيش الأخير كانت له ركلة جزاء، ومباراة البنك الأهلي أمام إنبي كان لنا ركلة جزاء وقدمنا شكوى لاتحاد الكرة".

وأتم: "لو سارت الأمور بهذا المنطق فإن كل مباراة تحدث فيها أخطاء تحكيمية ستتم إعادتها، لكن الأهلي لديه الحق في التقدم بطلب إعادة اللقاء ونحن لسنا طرفًا في الأمر".