أوضح المدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، ما إذا كان الكوري الجنوبي، هيونج مين سون، سيُسدد أي ركلة جزاء تُحتسب للديوك اللندنية في مباراة نورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي، في ظل صراعه على جائزة الحذاء الذهبي مع محمد صلاح.

ويتواجد سون بالمرتبة الثانية في سلم ترتيب الهدافين برصيد 21 هدفًا، حيث يتواجد خلف نجمنا المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الذي سجل 22 هدفًا.

توتنهام يواجه نورويتش، مساء الأحد على ملعب "كارو رود"، بالجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ليفربول في نفس التوقيت يلتقي مع ولفرهامبتون على ملعب "آنفيلد".

اقرأ أيضًا.. أجبونلاهور: قرار كلوب سيجعل سون يتفوق على محمد صلاح في صراع الحذاء الذهبي

هاري كين هو المسدد الأول لركلات الجزاء في توتنهام، ويأتي من خلفه سون، ولكن كونتي أكد أن المهاجم الإنجليزي هو من سيسدد أي ركلة تُحتسب في مباراة الغد، رغم صراع الكوري الجنوبي مع محمد صلاح على الحذاء الذهبي.

أنطونيو كونتي

وقال كونتي في تصريحات عبر شبكة "فوتبول لندن" البريطانية: "قبل أن يكون هناك اهتمام بالفريق، هاري كين هو لاعبنا الذي يتعين عليه تسديد ركلات الجزاء".

وأوضح المدرب الإيطالي: "إذا كانت هناك ركلة جزاء حصلنا عليها، كين هو من سوف يسدد، لأن هو من يتعين عليه فعل ذلك".

اقرأ أيضًا.. الكشف عن موقف محمد صلاح من المشاركة مع ليفربول أمام ولفرهامبتون

وأضاف: "أنا سعيد من أجل هيونج مين سون، فهو يستحق البقاء في هذا المنصب، لكن لا تنس أن الاهتمام الأول هو هدف الفريق وليس الهدف الشخصي، فالهدف الشخصي يأتي لاحقًا".

وواصل: "إذا تمكن سون من أن يكون الهداف، فأنا سأكون سعيدًا للغاية، ولكن أنا أعلم أن سون يفكر في توتنهام لأنه رجل جيد حقًا".

وأتم تصريحاته: "سون شخص ذكي وبارع للغاية، أنا أول من سيكون سعيدًا لوجود لاعب في فريقي يفوز بالحذاء الذهبي".

التعليقات