كشف نجم مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير السابق ديميتار برباتوف عن رأيه في سباق المنافسة على لقب هداف الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بين محمد صلاح وسون هيونج مين.

ويتصدر محمد صلاح نجم ليفربول قائمة هدافي الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا، ويليه سون هيونج لاعب توتنهام بـ 21 هدفًا.

ويلتقي ليفربول غدًا مع ولفرهامبتون على ملعب الأنفيلد في الجولة الأخيرة من البريميرليج، بينما يواجه توتنهام خصمه نورويتش سيتي.

وينحصر سباق المنافسة على الحذاء الذهبي لهذا الموسم بين هذين اللاعبين، خاصة أن كريستيانو رونالدو صاحب الـ18 هدفًا لن يشارك في مباراة الغد ضد كريستال بالاس بسبب الإصابت.

وفاز صلاح بالجائزة مرتين من قبل - في موسم 2017-2018 بتسجيله 32 هدفًا وهو رقم قياسي، ثم فاز بها مرة أخرى في الموسم التالي برصيد 22، تقاسمها مع ساديو ماني وبيير إيمريك أوباميانج آنذاك.

قد يصبح صلاح رابع لاعب في التاريخ يفوز بالحذاء الذهبي ثلاث مرات على الأقل.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يحفز لاعبيه بمقطع فيديو قبل جولة الحسم في الدوري الإنجليزي

في غضون ذلك، تجاوز سون 20 هدفًا في موسم بالدوري للمرة الأولى مع توتنهام ويمكن أن يصبح أول لاعب آسيوي يفوز بالجائزة.

وقال برباتوف في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أنا أشجع سون على الانضمام لهذا النادي (الهدافين)، وأن يصبح هداف الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "عليه أن يسجل هدفًا للتساوي مع محمد صلاح، وهدفين للتقدم عليه، يمكنه القيام بذلك وتأمين مكان لـ توتنهام في دوري أبطال أوروبا لتوتنهام".