أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، سبب وجود الثنائي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك على مقاعد البدلاء في مباراة ولفرهامبتون في الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أنفيلد" بقيادة الحكم، أنتوني تايلور.

اقرأ أيضًا.. إيهاب جلال يستقر على ضم ثنائي الزمالك وبيراميدز لمباراتي غينيا وإثيوبيا

محمد صلاح وفان دايك

وتحدث كلوب عن سبب غياب محمد صلاح وفان دايك عن التشكيل الأساسي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "كلاهما مستعد للمشاركة في المباراة ولكن ليس أساسيًا، هذه هي النصيحة التي نصحنا بها الجهاز الطبي قبل المباراة".

وعن فابينيو: "يتدرب بشكل جيد، لكنه ليس معنا اليوم، سيعود إلى التدريبات الجماعية بداية الأسبوع المقبل".

وغياب أوريجي عن آخر مبارياته مع ليفربول قبل الرحيل: "تعرض ديفوك لإصابة في اليوم الأخير من التدريبات في العضلات، ليس خبرًا رائعًا، كنت أود أن أودعه من أرض الملعب، لكنها ليست إصابة خطيرة، أتمنى له التوفيق في أي نادٍ يختاره".

وعن المباراة: "قررنا منذ فترة أننا رجال في مهمة، نريد الفوز بجميع المباريات، لم يتغير أي شيء، سنمنح فرصة لبعض اللاعبين للمشاركة اليوم".

ورسالة إلى ستيفن جيرارد قبل مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا: "علينا الفوز أولًا على ولفرهامبتون ثم نترك الباقي على ستيفي".

وأتم: "علينا الاستمتاع ومحاولة الفوز بمباراة اليوم، هي صعبة للغاية، هذا كل ما يقلقني، يجب أن نكون في حالة مزاجية جيدة، الملعب بأكمله، في الخارج يبدو وأن هناك الكثير من جماهير ليفربول وسنرى ما سيحدث".