اختار أسطورة كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة ومحلل قنوات "beIN Sports" الرياضية، التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

وكان فريق مانشستر سيتي قد نجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الثانية على التوالي والثامنة في تاريخه، وذلك بعد ريمونتادا تاريخية على أستون فيلا، حيث حوّل تأخره في النتيجة بهدفين نظيفين، إلى انتصار بنتيجة 3-2.

اقرأ أيضًا.. أبو تريكة بعد فوز محمد صلاح بالحذاء الذهبي: تعرض للسرقة بسبب دي بروين

تريكة خلال تواجده في استوديو الدوري الإنجليزي، عقب نهاية مباريات الجولة الثامنة والثلاثين، كشف عن تشكيله المثالي للموسم المُنتهي للتو من البريميرليج.

تشكيل أبو تريكة المثالي للدوري الإنجليزي، لم يشهد أي تأمين دفاعي، حيث يمكن اعتبار فريقه انتحاريًا، بالاعتماد على 3 مدافعين، وبالوسط اختار رودري، وأمامه محمد صلاح وساديو ماني وسون ودي بروين وفي الهجوم رونالدو وكين.

تشكيل أبو تريكة المثالي للدوري الإنجليزي موسم 2021-2022

حراسة المرمى: أليسون (ليفربول).

خط الدفاع: كانسيلو (مانشستر سيتي)، فيرجيل فان دايك (ليفربول)، ألكسندر أرنولد (ليفربول).

خط الوسط: رودري (مانشستر سيتي)، هيونج مين سون (توتنهام)، ساديو ماني (ليفربول)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، محمد صلاح (ليفربول).

خط الهجوم: هاري كين (توتنهام هوتسبير)، كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد).

وبدوره المُعلق التونسي، عصام الشوالي، علّق على تشكيل أبو تريكة بشكل ساخر، وقال خلال مراسم تتويج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي: "يا تريكة، تشكيلك مرعب هجوميًا حصالة دفاعيًا، أول مباراة سنقول من الممكن تربح، ثاني مباراة سنصمت لتاريخ تريكة، ثالث مواجهة سنهتف ضدك في المدرجات".