أكد أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول أنهم لم يكونوا على دراية بما يحدث في مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واُقيمت مساء اليوم منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول على ولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما حقق مانشستر سيتي ريمونتادا تاريخية على أستون فيلا، وفاز بنتيجة 3-2 وحقق لقب البريميرليج في النهاية.

أهداف مباراة ليفربول وولفرهامبتون

وقال أليسون في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لم نكن على دراية بالأشياء التي كانت تحدث في مباراتهم، لقد ركزنا حقًا على مباراتنا، سمعنا الجماهير تصرخ وتحتفل عدة مرات، لذلك علمنا أن شيئًا ما حدث، كنا نركز حقًا على أداء عملنا".

وأضاف: "لقد حققنا الفوز والنقاط، لكن هذا لم يكن كافيًا، نشعر بالإحباط لأننا عملنا بجد للحصول على اللقب، لكن علينا أن نكون فخورين حقًا، تهانينا لـ مانشستر سيتي".

وواصل: "برصيد 92 نقطة ستكون بطلًا في جميع بطولات الدوري تقريبًا في العالم، لكنك لست كذلك، في بعض الأحيان يتعين عليك فعل المزيد، لن نكون سلبيين وننظر إلى المباريات التي خسرنا فيها النقاط، كل مباراة في الدوري الإنجليزي هي معركة، والمستوى مرتفع للغاية".

وأردف: "اليوم سننسى أننا في نهائي دوري أبطال أوروبا لأنه أمر محبط، ولكن اعتبارًا من الغد سنبدأ في التفكير في المباراة النهائية والمضي قدمًا".

وعن فوزه بجائزة القفاز الذهبي، مناصفة مع إيدرسون حارس مانشستر سيتي، قال أليسون: "أنا سعيد بذلك، إنه إنجاز من الفريق بأكمله، لست بمفردي".