علق الدولي الأوروجوياني فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، على تصريحات محمد صلاح مهاجم ونجم ليفربول الإنجليزي، قبل المباراة المنتظرة بين الفريقين السبت المقبل.

ريال مدريد يواجه ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الفرنسية باريس، يوم السبت 28 مايو الجاري، بعد أن تأهل الملكي على حساب مانشستر سيتي، وأطاح الريدز بـ فياريال.

نهائي متكرر بين العملاقين الإسباني والإنجليزي، بعد الذي جمع بينهما في 2018 بـ كييف، وانتهى 3/1 لصالح ريال مدريد، وشهد إصابة محمد صلاح وخروجه من الشوط الأول.

وبسبب تلك المباراة، يسعى محمد صلاح للثأر من ريال مدريد، وأكد في تصريحات عديدة لأكثر من جهة، أن هذه المباراة بمثابة الثأر ومحاولة تعويض خسارة نهائي 2018.

طالع أيضًا.. كاراجر: محمد صلاح سيكون جزءًا من نجاح ليفربول في المستقبل

فالفيردي في تصريحاته بحوار مطوّل مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال: "الآن نحن في النهائي، كلما كانت المباريات تبدو صعبة ويشعر البعض أنها تضيع، كنا نعود، لأن فريقنا دائمًا يمكنه الاستفاقة في أي وقت، والاستمرار في القتال حتى نهاية المباراة، هذه الطاقة التي لدينا لا يمكن تفسيرها".

وعند سؤاله حول تصريح محمد صلاح قبل مباراة مانشستر سيتي أنه يفضل مواجهة ريال مدريد على فريق بيب جوارديولا، قال فيدي: "هذه التصريحات تحفزني".

وأضاف: "تلك التصريحات يمكن لأي شخص أن يفسرها كما يريد.. لكنني منافس، وأشعر أن الأمر يشبه الاستخفاف والتقليل من أهمية ريال مدريد واللاعبين".

وأشار: "كل ما علينا فعله هو تقديم أفضل ما لدينا أمام ليفربول، ومحاولة إظهار سبب وصولنا إلى هذا النهائي.. ونأمل أن نحصد لقبًا آخر هذا الموسم ونمنحه لجمهورنا".

ريال مدريد توّج هذا الموسم ببطولة الدوري الإسباني وكأس السوبر المحلي، ويسعى للتتويج بدوري أبطال أوروبا الرابعة عشر في باريس على حساب ليفربول.