كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن عثمان ديمبلي لن يجدد عقده مع برشلونة، خاصة بعد تصريحات المدير الرياضي للنادي ماتيو أليماني.

عثمان ديمبلي ينتهي عقده مع برشلونة بعد شهر، وتحديدًا يوم 30 يونيو، وبعد ذلك يمكنه الانضمام إلى أي فريق بدون مقابل، لأنه سيصبح لاعبًا حرًا.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن المسلسل سينتهي بحلول يونيو، وهذا ما يشعرون به في مكاتب كامب نو، وأن الجناح الفرنسي على بعد قدم ونصف من الخروج، بعد أن باءت كل محاولات تجديد عقده بالفشل.

طالع أيضًا.. سبورت: برشلونة سيُعلن عن أول صفقتين في ميركاتو الصيف خلال أيام

خروج اللاعب ضد خيتافي وفياريال، وتصريحات ماتيو أليماني بأن مستقبل ديمبلي يعرفه هو ووكلاؤه، جميعها دلائل على أنه قريب من الرحيل، والمفاوضات على استمراره تعثرت.

برشلونة عانى في يناير لتسجيل تعاقداته الجديدة، بسبب عدم رحيل ديمبلي الذين طالبوه بالبحث عن نادٍ بعد فشل مفاوضات التجديد معه، مما جعلهم يقومون بتجديد عقد أومتيتي، الأمر الذي منح النادي فرصة تسجيل التعاقدات الجديدة.

تأثرت العلاقة بين وكيل ديمبيلي موسى سيسوكو والنادي بشكل كبير، لكن بفضل إصرار تشافي هيرنانديز، حصل اللاعب على عفو وخلال أهم مباريات الموسم كان لاعبًا رئيسيًا في الفريق، ولا سيما الكلاسيك أمام ريال مدريد.

 تألق عثمان على أرض الملعب وكان سعيدًا بثقة مدربه، وبدا أن خيارات الاستمرار ظهرت، وأراد ماتيو أليماني السفر إلى مراكش لتهدئة الأمور مع سيسوكو لإعادة فتح المفاوضات لتجديد عقد ديمبلي.

كان الاجتماع في جو ودي لكن المواقف عمليا لم تتحرك، الأرقام التي يقدمها برشلونة والتي يرغب فيها ديمبلي بعيدة جدًا عن الاتفاق.

من المقرر عقد اجتماع أخير هذا الأسبوع، لكن لاعب منتخب فرنسا يعتبر بالفعل خارج النادي، لهذا السبب، كان ماتيو أليماني واضحًا جدًا أمام الإعلام، وأعرب عن موقفه الذي يمثل بالتأكيد موقف النادي الكتالوني.