علّق أندي روبرتسون لاعب فريق ليفربول على فوز الثنائي محمد صلاح وأليسون بيكر بجوائز فردية لموسم الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2021/22.

وفشل ليفربول في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، رغم فوزه أمس على ولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحقق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي بعدما فاز على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب الاتحاد، للموسم الثاني على التوالي.

وفاز محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي لهذا الموسم، مناصفة مع سون هيونج لاعب توتنهام بعدما سجلا 23 هدفًا، إلى جانب جائزة صانع الألعاب بعدما صنع 13 هدفًا.

كما فاز أليسون بيكر بجائزة القفاز الذهبي، مناصفة مع حارس مانشستر سيتي إيدرسون، بعد الحفاظ على نظافة الشباك في 20 مباراة.

وقال روبرتسون في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "هذا هو الشيء، إذا فاز الفتيان بجوائز فردية، فهذا يعني أن الفريق يبلي بلاءً حسنًا".

وأضاف: "هما يستحقان الإشادة، ولكني أعلم أن كلاهما سيرغبان في مبادلة كل الجوائز التي توجا بها للحصول على الدوري الإنجليزي الممتاز، بدا الأمر مرجحًا في مرحلة ما، لكن من الواضح بعد ذلك أنه تم انتزاعها من قبل فريق رائع، كما قلت".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح في التشكيل المثالي لموسم الدوري الإنجليزي 2021/22

وواصل: "طريقة خاصة جدًا للفوز بها، أنا متأكد من أنهم سيستمتعون بها، ولكن علينا أن نكون مستعدين للعودة للموسم المقبل، وعلينا أن نكون مستعدين للتنافس معهم مرة أخرى، وأن نكون أفضل منهم ونحاول الحصول على الدوري الإنجليزي لأنه من الرائع الفوز به".

واستكمل: "لقد شعرنا كيف سيكون آنفيلد إذا فزنا به، ونريد هذا الشعور مرة أخرى، ونحتاج إلى العمل بجد مرة أخرى الموسم المقبل لمحاولة الحصول على ذلك".