أبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك استيائه من أداء فريق الكرة خلال مباراة الليلة أمام أسوان في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

واستطاع الزمالك التأهل لنهائي كأس مصر بنسخة موسم 2020-2021، بعد الفوز مساء اليوم على حساب أسوان بنتيجة 2-1.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الشمس": "لست سعيدًا مثل الجماهير بأداء الفريق اليوم، وتغيير الملعب أتى بثماره وحققنا الفوز، لو ركلتي جزاء أسوان كانا على استاد القاهرة لفاز أسوان على الزمالك وتأهل لنهائي الكأس".

وتابع: "اللاعبون واجهتهم 3 مشاكل، أولًا تغيير ملعب استاد القاهرة بسبب التشائم منه، الأمر الثاني سب الجماهير لهم، وأقول للجماهير إن من لا يعرف كيف يسيطر على غضبه لا يذهب للملعب".

طالع | طارق يحيى يهاجم لاعبي الزمالك: لا توجد رجولة ولولا عواد لخرجنا من كأس مصر

وأوضح: "أنا لم أعد أذهب لحضور المباريات لأنني لا أسيطر على انفعالاتي، ولو الجماهير استمرت في سباب اللاعبين لن أجعلهم يدخلون الاستاد، جماهير الزمالك الحقيقية لا تسب اللاعبين".

وأكمل: "الناس تطالبني بعقد جلسة مع فيريرا، لا لن أفعل ذلك، سأحاسبه آخر الموسم، ولم أتحدث معه في الكرة إطلاقًا إلا في أمر واحد عندما قلت له اللاعبين الذين لن يجددوا عقودهم لا يجب أن ننجمهم، وهو يرى أن اللاعب طالما يتقاضى أجر من النادي يجب أن يلعب حتى آخر يوم في عقده، وقلت له وجهة نظرك هي التي ستُنفذ".

واختتم: "المشكلة الثالثة مستحقاتهم المالية، وأنهيت جزء كبير منها اليوم، وهناك أمر آخر البعض يقول لي لماذا لا تفعل مثل الأهلي وتعين شخص مثل سيد عبد الحفيظ يضغط على الحكام؟ ولن أفعل ذلك لأن هذا خطأ (أنا مش هجيب حد يجعر)".