علق أسامة نبيه المدرب العام بفريق الكرة الأول لنادي الزمالك على قرار رابطة الأندية المصرية المحترفة بتأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري.

طالع | رابطة الأندية تعلن تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق فوز على أسوان في مباراة نصف نهائي كأس مصر بهدفين مقابل هدف.

وقال نبيه في تصريحات للصحفيين عقب المباراة: "كيف يتم تأجيل مباراة الأهلي وايسترن إلى يوم 15 يونيو والسماح للأهلي باللعب بدون الدوليين؟".

وأضاف: "فريقي لن يلعب كأس مصر الجديد بعد يوم 15 يونيو بدون الدوليين، بذلك لا يوجد تكافؤ فرص".

واستكمل: "لا أعلم كيف يحدد رابطة الأندية واتحاد الكرة يوم 19 يونيه موعدًا لمباراة القمة، رغم أن ودية منتخب مصر وكوريا الجنوبية يوم 14 من نفس الشهر".

واستطرد: "وإذا حدث وتم التنازل للأهلي عن لاعبيه الدوليين خلال الودية، وعدم سفرهم إلى كوريا الجنوبية بسبب مباراة إيسترن، ستخلق أزمة كبيرة، لأنهم يمنحون الأهلي أفضلية في إراحة لاعبيه قبل لقاء القمة على حساب الزمالك".

وهنأ نبيه جماهير الزمالك بعد الفوز على أسوان والتأهل إلى نهائي كأس مصر، مشيرًا إلى أنها فرصة جيدة لجمع ثنائية الموسم الماض، الدوري والكأس.

وأكد: "سعداء بتأهلنا اليوم، واجهنا فريق محترم مثل أسوان أدوا مباراة رائعة، كان لديهم الأفضلية في بعض الاوقات ومحمد عواد تألق".

فيديو | عواد ينقذ الزمالك ويقوده للفوز على أسوان والتأهل لنهائي كأس مصر

واستأنف: "فريق أسوان لم يكن لديه ما يخسره، اليوم كان لدينا التوفيق، وإمكانيات اللاعبين صنعت الفارق، واستطعنا تسجيل هدفين وعدنا للمباراة".

واختتم: "تألق محمد عواد يؤكد أن حراسة مرمى الزمالك بخير، من خلال تصديه وتمركزاته الجيدة، بغض النظر عن الشكل والأداء".