علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على أنباء مطالبته لـ محمود الخطيب رئيس الأهلي بالتنازل عن القضية المرفوعة من جانبه ضد الأول.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الشمس": "(في عيال بتقول إن مرتضى منصور بيتحايل على الخطيب عشان يتنازل عن القضية)، نحن لسنا بمعزل عن بعض، القضية حفظت للحكم والقاضي يحكم كما يشاء".

وأكمل: "قلت إنني سأشجع الأهلي أمام الوداد، وتمت مهاجمتي، ولكن المسؤول غير الجمهور في الشارع، ولو قلت سأشجع الوداد هذا سيجعلني أفتعل فتنة، ولكن أنا مسؤول وهناك ملايين يسيرون خلفي".

وأوضح: "الأخ أسامة حسني عندما قال نضع يدنا في يد الشيطان ولا نضع يدنا في يد مرتضى، أنا فضلت الصمت ولم أرد، وقلت إنه منفعل ولديه بعض حق".

وواصل رئيس الزمالك: "لدي طلب عند جماهير الزمالك وهو الهدوء، أطالبهم بدعم الفريق وأن يعطوهم الثقة، ولست راض عن الأداء، ولكن في نفس الوقت لن أجلس مع فيريرا".

وأردف: "أقول لـ أحمد الشناوي (المحلل التحكيمي بقناة أون تايم سبورت) ليس من المعقول أن كل شيء يُحسب للأهلي صحيح ولو ضد الأهلي يكون غير صحيح".

طالع | مرتضى منصور: لو كان ركلتي جزاء أسوان على استاد القاهرة لخسرنا.. ولن أفعل مثل الأهلي

وأضاف: "لا يصح أن يكون رئيس رابطة الأندية لم يلمس كرة من قبل، (دورة فيفا إيه اللي أخدها عشان يدير الكرة في مصر هو احنا فاتحين محل جزارة؟)، تاريخه معروف ولا أريد أن أتحدث أكثر من ذلك".

وبسؤاله "هل بن شرقي سينتقل للأهلي؟"، أجاب: "الخلاصة عند إعلامي رياضي يفبرك الأخبار والناس يسيرون خلفه، علي معلول عقده انتهى مثلًا وهو لاعب محترف لو أنا عرضت عليه مبلغ أكبر أستطيع أن أضمه ما المشكلة؟، بن شرقي ليس نجل مرتضى منصور لو أراد أي لاعب أن يرحل لن نمسك فيه".

وأشار: "بن شرقي لم يرسل خطابًا لـ النادي ليخطرنا بأن عقده سينتهي في يونيو، هو لاعب مؤدب ومحترم ولم يفعل ذلك، ومن العيب أن نتحدث عن لاعب مازال لديه عقد مع ناديه".

واختتم: "فترتي وقف القيد التي كانت على الزمالك انتهت، ويتبقى فقط غرامة محمد إبراهيم، من المفترض أن تسدد في شهر يونيو وأدخر الأموال لها من الآن، وسألعب مباراة الداخلية في كأس مصر بدون الدوليين لو تم تطبيق الأمر على كافة الأندية".

التعليقات