تحدث ياسر عبد الرؤوف الحكم السابق، عن الحالات التحكيمية في مباراة الزمالك وأسوان بكأس مصر، مشيرًا إلى أن هناك ضربة جزاء لممثل الصعيد لم تُحتسب.

ونجح الزمالك في التأهل لنهائي كأس مصر 2021، بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على استاد المقاولون العرب.

وقال عبد الرؤوف في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "هدف محمود علاء الذي تم ألغاؤه وبعد العودة للفار تم احتسابه، اللعبه صعبة للغاية".

وتابع: "حكم الفار يأخد أول نقطة من المهاجم والمنافسين، ومن أقرب نقطة للمدافع ومرماه، ويتم أخذ النقطة والبرنامج يعمل عليها ويعرفنا من الأقرب لخط المرمى".

طالع أيضًا.. جهاد جريشة: أسوان استحق 4 ركلات جزاء أمام الزمالك

وأردف: "وهذا الأمر ممكن أن يكون به أخطاء وهي أن يتم أخذ النقطة خطأ، أو أخذ لحظة انطلاق الكرة بـ غير دقة، ولكن طالما ظهرت الخطوط مستوفية الشروط يكون قرار حكم الفار سليم".

وأضاف: "هذا الهدف صحيح، وهناك حالة أخرى مشابهة، في مباراة الأهلي والمقاولون، وقلت إن تقنية الفار عملت عليها بالخطأ، ولجنة الحكام أظهروا الصورة الصحيحة، وحالة أخرى في مباراة الزمالك وسموحة".

وعن ركتلي الجزاء لأسوان: "الركلة الأولى صحيحة والثانية أيضًا، وهناك لعبة أخيرة لأسوان وهي عندما دهس مدافع الزمالك قدم المهاجم، وهذه ضربة جزاء مفقودة لم تحتسب، لأسوان".