يرى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، مانويل نوير، أن على روبرت ليفاندوفسكي وإدارة البافاري التحدث في الأيام المقبلة لإيجاد حل.

ويرغب ليفاندوفسكي في الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ، هذا ما أعلنه البولندي في الأيام القليلة الماضية عبر الإعلام ولكن هناك تمسك تام من النادي الألماني بوفاء اللاعب بعقده حتى 2023.

ينتهي عقد البولندي مع بايرن ميونخ في 30 يونيو 2023، ولا يمتلك النادي الألماني البديل المناسب للموافقة على رحيل ليفاندوفسكي، هذا ما أعلنه اولي هونيس رئيس بايرن ميونخ الشرفي.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: تأخرنا بهدفين أمام أستون فيلا كان جزءًا من خطتنا

روبرت ليفاندوفسكي

وتحدث نوير الذي جدد عقده حتى يونيو 2024 مؤخرًا عن الأزمة في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، وقال: "روبرت لديه بعض الأفكار حول مستقبله، تمامًا كما يفعل النادي، لكن تبقى لديه عام واحد في عقده، لذا فهو مرتبط مع بايرن ميونخ".

وأضاف: "إذا كانت رغبته هي الرحيل عن النادي، فيجب أن تكون هناك محادثات بين الطرفين، يجب على النادي أن يدرس الأمر جيدًا وهل من الأفضل الإبقاء عليه أم بيعه".

وتابع: "لكن من الواضح أن يجب أن يكون هناك بديل مناسب في الأول، حتى توافق على بيع ليفاندوفسكي".

وأتم تصريحاته: "السؤال الذي يجب أن تطرحه على نفسك، ما هو اللاعب القادر على قيادة هجوم بايرن ميونخ بعد ليفاندوفسكي، بايرن ميونخ مطالب دائمًا بامتلاكه فريقًا رائعًا، لذلك أثق في الإدارة باتخاذها القرارات الصحيحة للنادي".