تحدث البرازيلي رودريجو مهاجم ريال مدريد في اليوم المفتوح لوسائل الإعلام قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

ويلاقي ريال مدريد نظيره ليفربول يوم السبت القادم لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الفرنسية باريس.

رودريجو هو بطل الريمونتادا أمام مانشستر سيتي والتي قادت ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا، وساهم كذلك في تخطي تشيلسي بربع النهائي.

وقال رودريجو: "العيش في أجواء المباراة النهائية لأول مرة يجعلني سعيدًا جدًا، أنا متوتر أكثر كلما تقترب المباراة، لكنني دائمًا هادئ".

وأضاف: "هدفي ضد تشيلسي هو الأفضل بالنسبة لي، عندها بدأت الأمور تسير على ما يرام، كنت ألعب بشكل جيد لكنني كنت بحاجة إلى المزيد من الأهداف، ومن هناك جاءت كل أهدافي".

رودريجو عن التعادل ضد تشيلسي، أفاد: "عندما تقدم تشيلسي بثلاثية، الأمر كان صعبًا، من الخارج لم أعتقد أننا سنعود في النتيجة، بعد هدفي تم توضيح الأمور".

اقرأ أيضًا | كاسيميرو قبل مواجهة ليفربول: سأدافع عن زملائي حتى الموت

وأكمل: "أمام باريس كان الأمر أكثر صعوبة قليلاً على الفريق، الجماهير متوحشة وتساعدنا كثيرا، من دواعي سروري أن ألعب في وجود جمهورنا".

المهاجم البرازيلي أكد: "الأحاسيس هي الأفضل، اللعب في النهائي يمنحك المزيد من الثقة، أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام".

وعن دعم الجمهور، أردف: "ترى المزيد من الناس في الشارع، عند الباب، يقولون لك حظًا سعيدًا يوم السبت، إنه أسبوع مختلف ومميز، شكرًا للمدريديستا على دعمهم، يوم السبت مميز بالنسبة لنا ونحن سنعطي كل شيء".

وتابع: "صحيح أنني أردت أن أعيش ليالي كهذه، لكن لا يزال هناك الكثير للاستمتاع به، والآن يبقى الشيء المهم وأكرره لسنوات عديدة، بالطبع أود أن أستمر هنا لسنوات عديدة، إنني أحقق الكثير من أحلامي".

وبشأن زميله كريم بنزيما، أردف رودريجو: "إنه يتحدث إليك، يعطيني النصيحة، مرر الكرة له، إنه أمر لا يصدق في الملعب لأنك ترى ما يفعله وليس فقط في منطقة الجزاء، هو مبدع".

واستطرد: "كان وجود عائلتي بالقرب مني أمرًا أساسيًا، زملائي في الفريق يساعدون أيضًا، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو العمل والصحة، مارسيلو وكاسيميرو يقولان لي ابق هادئًا".

وفيما يتعلق بليفربول، أكد رودريجو: "نحن نعلم أنه دفاع معقد للغاية، لكننا ندرسه لنكون قادرين على القيام بشيء عظيم، سارت الأمور بشكل جيد أمام تشيلسي وضد السيتي ونأمل أن نكررها أمام ليفربول، اللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد يمنحك المزيد من الثقة، لدينا ثقة بقدرتنا على الفوز".

وأتم بشأن مبابي الذي قرر تجديد عقده لثلاثة مواسم مع باريس سان جيرمان بدلاً من الانضمام إلى ريال مدريد: "كنا نود أن يوقع، لكن الشيء المهم الآن هو النهائي".