كشف عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورج الألماني ومنتخب مصر عن موقفه من العودة للدوري المصري والانضمام للأهلي أو الزمالك.

وقال عمر مرموش في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: "أريد أخذ خطوة وانضم لفريق أكبر يشارك في الدوري الأوروبي وأشارك، وحلمي الانضمام للدوري الإنجليزي".

وأكمل: "عن إمكانية العودة لمصر، لا أفكر في العودة إلى مصر أو الشرق الأوسط بشكل عام، أريد الاستمرار في الاحتراف الأوروبي".

وبسؤاله إذا قررت العودة للدوري المصري من سيختار الأهلي أم الزمالك؟، أجاب: "أريد الاستمرار في أوروبا حتى الاعتزال، لا أميل للأهلي أو الزمالك وأنا لاعب محترف في أوروبا".

طالع | عمر مرموش: الجيل الحالي لم يفعل شيئا مع منتخب مصر.. وأشكر كيروش

وتابع: "إيهاب جلال مدرب كبير في مصر وحقق نتائج رائعة مع الفرق التي تولى مسؤوليتها، وسأكون سعيدا بالتواجد تحت قيادته وطريقة لعبه ستفيدني كثيرًا".

وأضاف: "بالتأكيد خسارة كأس الأمم الإفريقية أمر صعب وعدم التأهل إلى كأس العالم صعب أيضا، ولكن بالنسبة لي الأصعب عدم التأهل للمونديال، فالصعود إلى بطولة كبيرة مثل كأس العالم كان سيكون نقطة فارقة مع جيلنا، ولكن في النهاية تعلمنا من درس مباراتي السنغال خاصة أننا خسرنا بركلات الترجيح".

واستطرد مرموش: "لو كنت موجودا في ركلات الجزاء ضد السنغال كنت سأسدد وكان لدي الرغبة في ذلك، ولكن الأجواء كانت صعبة للغاية هناك".

واختتم: "وصلنا بشكل متأخر والأجواء الصعبة ضد السنغال ليست عذرا لنا، ولكن كان لا بد من وجود حماية أكبر لمنتخب مصر في هذه المباراة ولكننا تعلمنا وجهزنا أنفسنا ذهنيا للفترة المقبلة".

التعليقات