قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، إن حكم "الكاس" في قضية اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نهائي ولا يوجد أي قرار يوقفه، معلقًا على أنباء التفاوض مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وأضاف أمير في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش": "قرار المحكمة الرياضية يصل لـ فيفا والأخير يُعطي اللاعب مهلة 45 يوما لسداد المبلغ، وإذا لم يسدد الأموال الأمر يتحول إلى لجنة الانضباط.. ننتظر رد اللجنة بعد مخاطبة اللاعب، وستصدر قرارا بإيقافه حتى سداد المبلغ".

وكشف: "لا توجد عروض رسمية لـ يوسف أوباما، ولم نتفاوض مع رمضان صبحي، وكل تركيزنا في بطولتي الدوري والكأس، وعندما يحين وقت المفاوضات مع أي لاعب سنعلن".

وأردف: "تواصلنا مع نادي التعاون السعودي لتسديد مبلغ 400 ألف دولار باقي أموال صفقة مصطفى فتحي، وتواصلنا مع اتحاد الكرة السعودي المنوط بمنع قيد الأندية التي عليها أموال خارج المملكة، وأعتقد سيدفعون المبلغ في الوقت القريب".

واستكمل: "لا أعلم أحمد دياب يتحدث عن عمر كمال عبد الواحد بأي صفة، هناك تعارض مصالح لأنه رئيس شركة كرة القدم بفيوتشر وفي نفس الوقت رئيس رابطة الأندية".

أحمد دياب: الزمالك لم يطلب رسميًا تغيير ملعبه.. وعمر كمال عقده طويل مع فيوتشر

واستطرد: "ليس طبيعيًا أن تكون الرابطة حديثة الإنشاء وتُمثل الأندية وفيها مسؤول يتنافس مع الأندية، حال وجود أزمة مع لاعب أو ناد كيف أذهب لـ الرابطة".

واستأنف: "تم إيقاف قيد الزمالك وتعاقد مع 3 لاعبين منهم عمر كمال عبد الواحد، والقلعة البيضاء قامت بإعارة اللاعبين لأندية أخرى رغم أن الزمالك لا يمتلكهم قانونًا، وهذا في الوقت الذي لم نكن متواجدين فيه، وما فهمناه أن الأمر سار بشكل ودي أن اللاعب سينضم لـ فيوتشر وبعدها يعود لـ الزمالك لكن اكتشفنا أن اللاعب وقع لـ فيوتشر 3 سنوات".

وواصل: "الوضع عبثي، نحن سننظر إلى أي أوراق تؤكد ارتباط اللاعب بـ فيوتشر وسنظهرها في الوقت المناسب، وأعتقد أنه سيكون هناك نزاع على اللاعب سيحدث قريبًا".

وأكد أمير مرتضى: "جيسفالدو فيريرا مستمر مع الزمالك في الموسم الجديد بنسبة 200%".

وأتم: "خاطبنا رابطة الأندية للمرة الثانية بشأن ملعب مباراة الزمالك، وأكدوا أن الخطاب الأول لم يصل لهم وأنهم يسيرون في الإجراءات الرسمية".

واختتم: "الآن نحن متصدرين الدوري ووصلنا لنهائي الكأس، وصاحب النفس الأطول هو الذي سيفوز بالبطولة، وهدفنا تعديل مسار الفريق".