يمكن أن يكون فرينكي دي يونج، أحد مفاتيح سوق برشلونة، في ظل الصعوبات التي يواجهها النادي في الذهاب للتعاقدات التي يريدها المدرب تشافي هيرنانديز.

من الواضح جدًا أنه برشلونة قد يضطر للتخلي عن أحد نجومه، وذلك من أجل مواصلة النمو والتعاقدات الصيفية، وإيجاد التوازن.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت بأن أقرب اللاعبين للرحيل من أجل تحقيق موازنة في الميزانية، هو فرينكي دي يونج، ومانشستر يونايتد أكثر الفرق اهتمامًا باللاعب.

النادي الإنجليزي تواصل مع دي يونج خلال الأيام القليلة الماضية، وأخبره بأن يتخذ قراره النهائي، لمعرفة موقفه من المفاوضات مع برشلونة، وإذا كان سيرفض الانضمام لمدربه السابق تين هاج، سيبحث مانشستر يونايتد عن التعاقد مع لاعب خط وسط آخر.

طالع أيضًا.. بيانيتش يعلن قراره بشأن مستقبله في برشلونة

أكد لاعب خط الوسط الهولندي في الأسابيع الأخيرة أنه يريد فقط الاستمرار في برشلونة، لقد تخلى عن جزء من راتبه عند التوقيع وهو مقتنع بأنه يمكن أن يكون لاعبًا مهمًا في تاريخ البلوجرانا، لكن هناك أيضا شكوك بسبب النقص الحالي في تعريف مشروع النادي الرياضي بسبب القيود المالية.

شوهد دي يونج غاضبًا خلال بعض المباريات ومن الطبيعي أن تساوره الشكوك، على الرغم من كل شيء، فإن الفريق الأكثر طلبًا له، مانشستر يونايتد، لا يلعب في دوري أبطال أوروبا وهذا عامل قد يبعده عن النادي الإنجليزي.

في مانشستر، من الواضح أن دي يونج يجب أن يكون أحد الدعائم الأساسية للمشروع الجديد لمدرب أياكس السابق إريك تين هاج، وتم إبلاغ اللاعب بذلك من خلال إريك نفسه.

لكن يونايتد لا يمكنه الانتظار أكثر من ذلك، ويتفهم أنه إذا لم يتخذ دي يونج الخطوة النهائية، فسيكون من غير المجدي التوصل إلى اتفاق مع برشلونة لضم اللاعب.

هناك أيضًا اهتمام من بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، بالتعاقد مع اللاعب، ولكن يبدو أن رغبته الاستمرار في برشلونة، إلا إذا دفعه النادي إلى ذلك.