أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق ضرورة خوض الأهلي لمباراته أمام إيسترن كومباني في الدوري المصري بدون لاعبيه الدوليين. 

وكان الأهلي قد طالب بتأجيل مباراته أمام إيسترن كومباني بعدما كان سيخوضها مساء أمس الأربعاء بسبب استعدادات الفريق لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقررت رابطة الأندية إقامة مباراة الأهلي وإيسترن كومباني يوم 15 يونيو المقبل، خلال فترة الأجندة الدولية وتواجد لاعبي القلعة الحمراء الدوليين مع منتخب مصر.

وقال أحمد حسام ميدو عبر تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنا لست مع أو ضد أحد، وحديثي عن ضرورة لعب الأهلي لمباراة إيسترن بدون الدوليين كما طلب، نابع من إصراري أن يكون هناك عدالة في الكرة في مصر، ونظام يُطبَق على الجميع الكبير قبل الصغير".

طالع | الأهلي يوضح موقف محمد عبد المنعم من مباراة الوداد

وأوضح: "الأجندة الدولية موجودة من أجل أن تستفيد المنتخبات منها، لا نريد تكرار أخطائنا السابقة بعدم لعب مباريات دولية في الأجندة، (لازم تصنيفنا يتحسن ونلعب مباريات ودية ونحاول نكسبها)". 

واختتم: "هناك البعض يقول (اشمعنى المحترفين)، أفكركم محمد صلاح شارك الموسم ده مع ليفربول في 64 مباراة، أكثر لاعب في مصر لعب 40 مباراة".

ويستعد منتخب مصر لمواجهتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل، في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.