فاز نادي البنك الأهلي على المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف اليوم الخميس، في المباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتواجه الفريقان على ملعب برج العرب في إطار مؤجلات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري.

وافتتح كريم بامبو لاعب البنك الأهلي التسجيل في الدقيقة 25، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد تلقيه عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق زميله موسى دياوارا.

طالع أيضًا.. المصري: فكرنا في رحيل معين الشعباني بسبب الدولار

وألغى الحكم محمد عادل بعد الاحتكام لتقنية الفار هدف للنادي المصري في الدقيقة 35، أحرزه محمد عنتر من تسديدة رأسية، لكنه كان متسللًا أثناء تمرير الكرة له من زميله أحمد الشيخ.

ووفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول من المباراة، نجح فريد شوقي لاعب المصري في تسجيل هدف التعادل للمصري بتسديدة بباطن قدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء على يسار حارس مرمى البنك الأهلي.

ونجح ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي أن يسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 73 بتسديدة رأسية، بعد تلقيه عرضية مررها إسحاقو يعقوبو من الجبهة اليسرى.

واستطاع كريم بامبو أن يسجل الهدف الثاني له والثالث للبنك الأهلي في المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد نجاحه في متابعة تمريرة بينية من زميله ناصر منسي، في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

وارتقى البنك الأهلي للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، في حين ظل المصري في المرتبة الثالثة عشر بـ20 نقطة.

أهداف مباراة المصري والبنك الأهلي (1-3)

التعليقات