يُدرك الدولي الأوروجوياني، فيديريكو فالفيردي، لاعب وسط فريق ريال مدريد، أن ملاقاة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا لن تكون سهلة، مُشيرًا إلى أن يتعين عليه فريقه أن يُقاتل من أجل الفوز باللقب.

ريال مدريد وليفربول يلتقيان غدًا السبت على ملعب "دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس بنظيره ليفربول، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

وقال فالفيردي في تصريحات مع صحيفة "آس" الإسبانية: "ليفربول فريق رائع، إنه نموذجي ومثير للإعجاب في جميع أنحاء العالم، لديهم لاعبون جيدون للغاية ويعملون بشكل جيد للغاية. بدنيًا هم جيدون جدًا".

وأضاف: مؤخرًا أصبح من النادر ألا يفوز ليفربول، إنهم يحاولون دائمًا ويقدمون كل ما لديهم، إنهم يستحقون أن يكونوا في النهائي، لقد رأيت مبارياتهم مؤخرًا وكانوا يناضلون من أجل جميع الألقاب، إنه أمر مثير للإعجاب".

وواصل: "أعتقد أن نهائي دوري أبطال أوروبا لا يقارن بأي شيء، ليفربول سيكونون أقوياء في نهائي يوم السبت وعلينا أن نكون مركزين، وأن نكون متاحين لزميلنا في الفريق وأن نبذل قصارى جهدنا، وحتى لو كنا متعبين، علينا مواصلة المحاولة، ومواصلة القتال".

اقرأ أيضًا - كريستوبال سوريا: بسبب محمد صلاح.. رينيه راموس اضطر لتغيير رقم هاتفه

وعن أكثر لاعب يحترمه في ليفربول، قال: "الجميع، أعتقد أنه إذا قلت لأحدهم ، فسيكون ذلك عدم احترام للاعبي ليفربول الآخرين، إنها فرقة رائعة، لديهم لاعبون رائعون في كل الخطوط".

وردًا على "ماذا سيعني لك الفوز بدوري الأبطال هذا؟"، أجاب: "الكثير من الأشياء.. كل شيء، إنها جائزة فريدة ليحصل عليها أي لاعب في العالم، وأنا سأحاول تقديم كل ما لديّ".

وأتم تصريحاته ردًا على "شيء يستعد للتضحية به مقابل الحصول على اللقب" قائلًا: "أنا على استعداد لتقديم الكثير من الأشياء، باستثناء ابني ... ربما أضحي بـ زوجتي (يضحك)، لا ، لا ، أنا أمزح فقط! لكنني سأقدم الكثير من الأشياء، لأن ليس كل يوم يمكنك أن تلعب نهائيًا، لذا آمل أن نتمكن من رفع اللقب".