يرى عمرو الجنايني الرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة القدم أن الزمالك هو الذي كان يستحق الحصول على لقب نادي القرن الإفريقي وليس الأهلي.

وقال الجنايني اثناء استضافته ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "ام بي سي مصر": "كنت أتوقع واتمنى أن يحل النادي الأهلي هذا الأمر وهذا لم يحدث، ولكن هناك هيبة لاتحاد الكرة وعضو مجلس إدارة، ولم نظلم أحد حدث تحقيق ولم تكن جلسة عرب كما قيل".

طالع أيضًا.. عمرو الجنايني: لم أظلم الأهلي خلال ولايتي.. وأرفص تأجيل مباراته أمام إيسترن كومباني

وأضاف: "كان هناك تحقيق رسمي من رئيس لجنة الانضباط واللاعب اعتذر وقام بالتوقيع على خطاب رسمي، وتواصلت مع محمود الخطيب بعد الواقعة مباشرةً وكنت أتمنى أن يتم غلق الموضوع من قبل النادي الأهلي".

وكان محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة سابقًا قد اشتبك مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى، خلال مراسم تسليم درع الدورى الـ 42 للمارد الأحمر.

وتابع تصريحاته: "لو كنت رئيسًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عام 2000 لأعطيت جائزة نادي القرن لنادي الزمالك، الحقيقة تقول إنه هو نادي القرن".

واختار الجنايني لاعبًا من الأهلي يتمنى انضمامه للزمالك، قائلًا: "أليو ديانج لاعب هائل ومتميز جدًا، وأنا كرجل زملكاوي حزنت جدًا على رحيل فرجاني ساسي".

واستأنف: "اتمنى انضمام رمضان صبحي لنادي الزمالك، فهو قائد على حق ومحترم ومؤدب ومقاتل داخل الملعب وذو فنيات عالية".

وواصل: "من القرارات السليمة التي اتخذها أحمد مجاهد التعاقد مع كيروش كمدير فني لمنتخب مصر، وعدم استمراره كان قرار خاطيء".

واختتم: "ان شاء الله سأشجع النادي الأهلي أمام الوداد المغربي لأن اللقب لمصر، وكنت أتمنى أن يفوز الزمالك بدوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي".

جدير بالذكر أن الأهلي سيواجه الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الاثنين المقبل على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.