عقّب محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والأهلي السابق، والمحلل بقنوات "بي إن سبورتس"، على التصريحات الأخيرة لمواطنه محمد صلاح جناح ليفربول بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ويواجه ليفربول نظيره ريال مدريد مساء السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب استاد فرنسا بالعاصمة الفرنسية باريس.

طالع مباراة ليفربول وريال مدريد مباشر بالفيديو 

محمد صلاح أدلى بأكثر من تصريح بشأن رغبته في الثأر من ريال مدريد بعد إصابته وخروجه مجبرًا في نهائي كييف 2018 الذي خسر فيه ليفربول أمام الملكي بثلاثية لهدف.

وقال أبو تريكة في تصريحات خلال الأستوديو التحليلي للمباراة: "نقطة تحتها 100 سطر، صلاح في النهائيات الفترة الأخيرة تحضيره الذهني ليس جيدًا، سواء مع المنتخب أو النادي باستثناء نهائي توتنهام".

مضيفًا: "لأن صلاح يريد أن يكون له الفضل في الحسم، وهذا صعب في كرة القدم، حين تخوض النهائيات وتضع سيناريو مسبق تريد الحصول على لقطة الحسم، هذا ضغط زائد عليك، عليك أن تعيش المباراة وحين تأتي لحظة الحسم تكن جاهزًا".

وأكد: "هذه نقطة نفسية وأتمنى ألا يمر بها صلاح لأنه مر بها مع المنتخب المصري في نهائي كأس أمم إفريقيا وفي المباراة الفاصلة للتأهل لكأس العالم (أمام السنغال)".

وأتم: "عليك أن تعيش النهائيات وتستمتع بها ولا تجعل الحسم قبل المتعة والاستمتاع والتعايش أثناء المباراة، الاستمتاع يصل بك للحسم وليس العكس".

شاهد تصريحات أبو تريكة قبل مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا