أكد البرازيلي كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد، أن الفوز بدوري أبطال أوروبا صعب للغاية، مشيرًا إلى أن هذا اللقب الذي توج به مع فريقه أمام ليفربول ربما هو الأكثر صعوبة.

ريال مدريد تغلب على باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي ومن ثم ليفربول في النهائي ليتوج باللقب للمرة الرابعة عشر في تاريخه.

وقال كاسيميرو في تصريحات نشرها موقع ريال مدريد الرسمي: "الفوز بدوري أبطال أوروبا أمر صعب للغاية، لكننا فقط نعرف مدى صعوبة الفوز عامًا بعد عام".

مضيفًا: "نحن نعلم مدى صعوبة الأمر ومدى صعوبة عملنا جميعًا، لا يمكنك وضعها في كلمات ونحن نستمتع بهذا حقًا".

اقرأ أيضًا | كورتوا عن تصدياته أمام ليفربول: فرصة ماني كانت الأهم

وأردف كاسيميرو: "كل مشوار في دوري أبطال أوروبا كان صعبًا حقًا وكنا على دراية بذلك، غالبًا لا تصدق أنك فزت بها مرة أخرى، لكن هذه هي المرة الخامسة لنا".

وواصل: "نحن، جنبًا إلى جنب مع مشجعينا وأولئك القريبين منا، نعرف مدى صعوبة الأمر، لقد عملنا جميعًا معًا، غالبًا لا توجد كلمات عندما يتعلق الأمر بالاحتفال بهذا، نحن سعداء ونستمتع حقًا بأنفسنا".

وعن المطلوب للفوز بدوري الأبطال، أوضح كاسيميرو: "كل مباراة صعبة للغاية، فقط نعلم مدى صعوبة الفوز بكل هذا، ربما كان هذا العام أكثر صعوبة، لكنهم جميعًا كذلك".

وحول ما حدث مع الجماهير وتأخير موعد بداية المباراة لـ 36 دقيقة، أكد كاسيميرو: "المشجعون هم أجمل شيء في كرة القدم، التنظيم كان من الممكن أن يكون أفضل، إذا تم تحديد وقت بداية المباراة فعلينا الالتزام به".

وأتم: "تأتي صحة الأشخاص وسلامتهم في المقام الأول ولكن عليك الالتزام بالوقت المحدد، إذا كنا محترفين، فيجب أن يكون دوري الأبطال كذلك".