يضع روبرت ليفاندوفسكي كل تركيزه على الفوز أمام ويلز رغم تصميمه على مغادرة بايرن ميونخ، وفقًا لما قاله مدرب منتخب بولندا تشيسلاف ميتشنيوفيتش.

يبقي لليفاندوفسكي عام واحد على عقده مع بايرن ميونخ، لكن المهاجم وصف موقفه هناك يوم الاثنين بأنه "انتهى" وسط روابط قوية للانتقال الصيفي إلى برشلونة.

وأكد ميتشنيويتش أن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، والذي سجل 344 هدفًا في 375 مباراة مع بايرن ميونخ، سيبدأ المباراة الافتتاحية لدوري الأمم بين بولندا وويلز في فروتسواف يوم الأربعاء.

وقال مدرب بولندا: "ليفاندوفسكي سيكون على أرض الملعب منذ الدقيقة الأولى منذ البداية، عندما قابلت روبرت لأول مرة في ميونخ حتى الآن لا أرى أي تغيير في سلوكه".

وأضاف: "سنرى ما سيحدث، لكنه كان مشغولا في التدريبات وأراد التغلب على جميع اللاعبين في المباريات الصغيرة".

اقرأ أيضًا | تيباس: برشلونة لا يمكنه التعاقد مع ليفاندوفسكي إلا في حالة واحدة

وحول مستقبل ليفاندوفسكي، أوضح ميتشنيويتش: "قال إنه يأمل أن تنتهي هذه المسألة بسرعة كبيرة، إذا كان هذا غير مؤكد سيكون له تأثير عليه، يقول إنه يريد تغيير النادي، الانتقال لبرشلونة أو أي فريق آخر لا أعرفه".

وأكد: "أنا لست قلقًا بشأن ذلك، أعلم أن روبرت سيتخذ قرارًا جيدًا، لديه الكثير من المستشارين، إنه لاعب ذو خبرة ورجل متمرس، ويلعب على المستوى العالمي".

فاز ليفاندوفسكي مرتين بجائزة فيفا لأفضل لاعب خلال مسيرته الكروية، وقد أثار تعهده بالرحيل عن النادي غضب بايرن ميونخ.

واتهم أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ ليفاندوفسكي بإظهار عدم احترامه لأصحاب العمل، قائلاً "التقدير ليس طريقًا ذا اتجاه واحد".

التعليقات