أكد قائد المنتخب البلجيكي، إيدين هازارد، وجناح فريق ريال مدريد، أنه عازم على تحقيق النجاح بالقميص الأبيض في الموسم القادم رفقة النادي الملكي.

هازارد مُنذ الانتقال إلى ريال مدريد في صيف عام 2019، قادمًا من تشيلسي، لم يتمكن من إثبات نفسه على الإطلاق، وغاب لفترات طويلة للغاية بسبب تعدد إصاباته، إذ أصيب في الكاحل أكثر من مرة.

وقال هازارد في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد تم استيفاء جميع الشروط بالنسبة لي لأتمكن من ممارسة كرة القدم، أنا لم أعد أعاني من مشاكل في الكاحل، وكل شيء على ما يُرام".

وأضاف: "سيكون لديّ استعداد بدني وعقلي جيد لأكون جاهزًا تمامًا للعام المُقبل، الآن الأمر متروك لأظهر أنني لم أنتهي، وأنه لا يزال لديّ أشياء جميلة أفعلها".

وتابع: "كنت أعلم أنه سيكون من الصعب اللعب كثيراً بعد العملية الجراحية، لكن في رأسي كنت أعمل من أجل الموسم المقبل".

وأتبع: "لقد كان الأمر مُعقدًا، عندما وصلت إلى ريال مدريد كانت مسيرتي رائعة بالفعل، ولكن لم تسر تلك السنوات الثلاث بشكل جيد، كنت حزينًا بعض الشيء ومحبطًا، كل الحافز هو الوصول إلى مستواي الطبيعي الموسم المقبل".

اقرأ أيضًا.. فيديو | فالفيردي: الاعتناء بابني أصعب من مراقبة روبرتسون

وأردف: "أنا أعلم أنه إذا عدت إلى مستواي، يمكنني أن أعطيهم كل شيء، كل ما علينا فعله هو فقط اللعب، آمل أن أحصل على دقائق في العام المُقبل، وسوف ترون اللاعب الحقيقي مرة أخرى، ستشاهدون إيدن هازارد الحقيقي، ليس لديّ شك في ذلك".

وشدد الجناح البلجيكي، مؤكدًا أنه لم يفكر في الرحيل وقال: "أنا لم أرغب أبدًا في مُغادرة ريال مدريد، لأنني أعلم أنه يُمكنني المُساهمة بأشياء للنادي وأنني لم أكن في أفضل وضع لأتمكن من التعبير عن نفسي على أرض الملعب، والنادي يعرف ذلك، لقد ظللت عامًا ونصف أشعر بألم في كاحلي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لم ألعب مُنذ وقت طويل، وفي الفترة القادمة أريد الاستعداد بشكل جيد، وأن أساعد في الملعب في كل مباراة وأحرز الأهداف وأن أشارك في كأس العالم بقطر ونقدم بطولة جيدة، مثل تلك التي فعلناها في روسيا".