اشتهر سون هيونج مين مهاجم توتنهام بكونه أحد أكثر النجوم تواضعًا في كرة القدم العالمية، حيث كشف زميله في النادي إيمرسون رويال أن الكوري الجنوبي كثيرًا ما يسأل عما إذا كان نجم البرازيل نيمار على دراية بمن هو.

سيكون من المفاجئ أن يكون نيمار لاعب باريس سان جيرمان غافلًا عن مهاجم مميز سجل 23 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-22 وتقاسم الحذاء الذهبي مع نجم ليفربول محمد صلاح.

يصر إيمرسون على أن مواطنه نيمار من أشد المعجبين بـ سون هيونج مين، فقد ظل دائمًا يراقب الأحداث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتبادل نيمار قميصه مع سون عقب مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية الودية التي انتهت بفوز السيلساو بخماسية لهدف. 

وقال إيمرسون في تصريحات لـ "ESPN" عن المحادثات التي أجراها مع سون، وقال: "سون يواصل المزاح ويقول لي تخيل لو كنت برازيليًا؟ أنا ونيمار، وأنا لا أعرف من يلعب أيضًا".

اقرأ أيضًا | إيمرسون: كونتي راقب محمد صلاح لمساعدة سون على الفوز بالحذاء الذهبي في الجولة الأخيرة

وأضاف: "إنه معجب كبير بنيمار وله مودة كبيرة، يتحدث معي مباشرة عن نيمار ويسأل: هل يعرفني؟ أجبته: يا سون بالطبع يعرفك يا رجل، تمامًا كما أنت معجب به، يمكنه أيضًا الإعجاب بك، أنت نجم كرة قدم".

وأردف إيمرسون مشيرًا إلى حديثه مع نيمار قبل موعد مباراة البرازيل الودية مع كوريا الجنوبية: "لقد أرسلت رسالة إلى نيمار وطلبت منه تبادل القمصان مع سون لأنه معجب كبير به".

وأكد: "سون شخصية لا يمكن تفسيرها، لديه قلب عملاق وهو رجل مرح، قلت له: أنت برازيلي، لست كوري".

وأتم إيمرسون: "عندما وصلت إلى توتنهام، لم أكن أتحدث الإنجليزية وحاول التحدث إلي باللغتين الإسبانية والبرتغالية ليجعلني أشعر أنني بحالة جيدة، إنه متفاني في التدريب، لكنه مرح ويستمتع مع الجميع".

التعليقات