اعترف كريستيان بوليسيتش أنه يريد المزيد من الوقت للمشاركة وسط أنباء خروجه المحتمل من ناديه تشيلسي، مع اهتمام ليفربول بضمه.

الأمريكي متواجد حاليا مع منتخب بلاده، وبدأ بوليسيتش، البالغ من العمر 23 عامًا، 13 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، ويقال إنه جذب اهتمام ليفربول.

وسط تكهنات، قال للصحفيين في الولايات المتحدة: "بقدر ما في الوقت الحالي، من الواضح أنني أركز فقط على ما أفعله هنا، أنا متحمس جدًا لوجودي هنا، ونعم، هذا كل شيء".

مضيفًا في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "بالطبع، أريد الحصول على المزيد من وقت اللعب، أريد أن أكون في الملعب بقدر ما أستطيع وأن أكون أكثر حدة ولياقة".

وتابع بوليسيتش: "أعتقد أنه لا يزال لدي الكثير من المباريات، ولكن هذا شيء أعمل عليه دائمًا وأحاول أن أكون منتظمًا على مستوى النادي وكذلك لأضع نفسي في أفضل وضع لأكون لائقًا عندما أتيت إلى هنا مع المنتخب الوطني".

اقرأ أيضًا | تقارير: محمد صلاح يدير ظهره لـ ليفربول ويفاضل بين وجهتين إحداهما صادمة لـ آنفيلد

تشيلسي يمتلكه الآن مواطن بوليسيتش الأمريكي تود بوهلي، وحول المناقشات مع مالك البلوز الجديد، أضاف الجناح: "في نهاية الموسم، كنا قادرين على الالتقاء بهم وكانوا حول النادي كثيرًا، إنهم أناس طيبون حقًا لذا أنا متحمس للمضي قدمًا".

وأفادت الصحيفة أن هناك تقارير تشير إلى أن ليفربول يدرس فكرة التعاقد مع بوليسيتش، ويبدو أن الريدز على وشك خسارة المهاجم ساديو ماني هذا الصيف، حيث يرتبط السنغالي بقوة بالانتقال إلى بايرن ميونخ، بالإضافة للتكهنات حول مستقبل محمد صلاح.