أكد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أن فريقه ليس مفضل أكثر أو أقل من أي خصم آخر للتتويج بكأس العالم الذي سيلعب في قطر بنوفمبر المقبل.

وتحدث سكالوني عقب فوز الأرجنتين على إستونيا بخماسية دون رد، وسجل ليونيل ميسي الأهداف الخمسة، في مباراة ودية جمعت الفريقين مساء الأحد.

أهداف ميسي الخمسة في مباراة الأرجنتين وإستونيا

ونشر الموقع الرسمي لشبكة "Tyc" الأرجنتينية، تصريحات سكالوني عقب المباراة، وافتتح حديثه بتحليل الأداء أمام إستونيا.

سكالوني قال: "في الشوط الأول لم نكن جيدين للغاية، كانوا متأخرين ولم نتمكن من العثور على المساحات، في الشوط الثاني قمنا بالتحسين وتغيير الوضع وافتتحت المباراة وكانت مختلفة، مع ما كنا نعتقد".

فيما يتعلق بالتناوب في التشكيل أشار سكالوني: "الفكرة هي أن تكون قادرًا على رؤية الفريق الذي يتدرب جيدًا ويلعب أيضًا، أنا سعيد بمساهمة الجميع وكيف يفعلون ذلك".

اقرأ أيضًا | سكالوني عن خماسية ميسي: مثل نادال.. تراث عالمي لم يتبق كلمات لوصفه

وأضاف: "الشيء المهم هو الأداء وكيف يتم التعامل مع كل مباراة، كانت هذه واحدة من المباريات المسماة (غير المعقدة) وقد واجهناها بنفس الطريقة كما هو الحال دائمًا، وهذا بسبب الطريقة التي استوعبت بها المجموعة اللعب بهذا القميص".

وبشأن كأس العالم قطر 2022، أردف مدرب الأرجنتين: "الآن سيبدأ العد التنازلي لكأس العالم لجميع الفرق ونعتقد أننا بخير، لكن مثل الفرق الأخرى، لسنا مفضلين أكثر أو أقل من الآخرين، هناك فرق كبيرة جدًا، نحن واثقون من إمكانياتنا لكن كرة القدم صعبة للغاية اليوم".

وأتم سكالوني: "الاعتقاد بأن كل شيء قد تم أو أننا لا نهزم، بل على العكس تمامًا، وأكثر في كأس العالم، عندما تلعب مباراة سيئة فإن الشيء المهم هو مواجهة المباريات بأفضل طريقة، الشيء المهم هو كيفية اللعب، وكيفية التعامل مع المباراة، وكيفية الفوز وأحيانًا كيفية الخسارة أيضًا".

التعليقات