علّق هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا، على نجاح المنتخب الإنجليزي في خطف هدف التعادل أمامهم، بالمباراة التي جمعت الفريقين ليلة الثلاثاء بدوري الأمم الأوروبية.

وكان منتخب ألمانيا تقدم بهدف في الدقيقة 50 من عمر المباراة عن طريق هوفمان، وفي الدقيقة 88 حصل منتخب إنجلترا على ركلة جزاء، ونجح هاري كين في تحويلها إلى هدف التعادل.

أهداف مباراة ألمانيا وإنجلترا

وقال فليك في تصريحاته لـ"ZDF": "لعبنا مباراة رائعة لكننا للأسف لم نكافئ أنفسنا، لعبنا ضد فريق كبير".

وأضاف: "ربما كان بإمكاننا تسجيل هدف ثان، لكننا لعبنا ضد إنجلترا بهجوم مثير للإعجاب، الطريقة التي لعبنا بها كانت رائعة، للأسف لم نفز".

واستطرد فليك: "قمنا بتحليل الكثير بعد مباراة إيطاليا، نحن على المسار الصحيح، خاصة بعد موسم طويل لعب فيه العديد من اللاعبين الكثير من المباريات، نحن فخورون بتحقيق مثل هذا الأداء، لدينا أجواء جيدة هنا مع المنتخب الوطني، وهو أمر رائع ومهم".

وواصل مدرب ألمانيا: "كل شخص لديه فرصة لجذب الانتباه إلى نفسه والقفز في قطار كأس العالم، كل مباراة تساعدنا، وبعد المباريات الأربع (في دور المجموعات) سنرى أين نقف".

وأتم فليك: "سنضع اللمسات الأخيرة في سبتمبر، لذا فإن هذا الشهر مهم جدًا بالنسبة لنا، ومع ذلك، ما زلنا نريد الفوز بالمباراة القادمة ضد المجر وتقديم مباراة مثل اليوم".