دافعت مويرا تلاجالي، زوجة ووكيل أعمال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عن مدرب النادي الأهلي ضد الانتقادات التي يتلقاها مؤخرًا من بعض النقاد والجماهير.

موسيماني منذ وصوله إلى مصر في أكتوبر 2020 ، فاز بستة ألقاب، بما في ذلك لقبي دوري أبطال إفريقيا، وعلى الرغم من هذا السجل الممتاز، فقد ظل باستمرار تحت ضغط هائل من قطاعات معينة من وسائل الإعلام المصرية وبعض أساطير ولاعبي الأهلي السابقين.

اقرأ أيضًا.. الخطيب يُنهي اجتماعه مع موسيماني بسبب حالته الصحية

وتصاعد الضغط على موسيماني في الآونة الأخيرة، بعدما خسر الأهلي أمام الوداد البيضاوي في نهائي دوري الأبطال بالمغرب، وكانت تلك هي المباراة النهائية الثالثة على التوالي للجنوب إفريقي مع المارد الأحمر.

وقالت مويرا في تصريحات نقلتها صحيفة "تايمز لايف" الجنوب إفريقية: "أمر محبط للغاية أن يتمكن الشخص من فعل الكثير ولكن الناس ليسوا سعداء حقًا".

اقرأ أيضًا.. موسيماني: ما يطلبه الأهلي مني لم أره في أي فريق والزمالك مختلف عن الموسم الماضي

وأضافت: "لا أعرف أسبابهم حقًا، لكني أعتقد أن بيتسو موسيماني أدى بشكل جيد للغاية، ومن المهم أن أوضح أنه ليس كل أنصار الأهلي هم من ينتقدونه".

وتابعت: "لقد تلقى موسيماني استقبالًا جيدًا ودعمًا من قبل معظم جماهير ومُشجعي الأهلي الذين يقدرون مساهمته في الفريق والألقاب السبعة التي حققها في أقل من 20 شهرًا".

وأتم تصريحاتها قائلة: "إنه لأمر مُحبط أن هناك انتقادات مستمرة ضده من الأشخاص الذين يلمحون دائمًا إلى أن المدرب على وشك الطرد بعد كل مرة يلعب فيها مباراة".