اقترب لاعب وسط برشلونة فرينكي دي يونج بالفعل من التوقيع مع مانشستر يونايتد بعد أسابيع قليلة من العديد من الشكوك.

كان وكلاء اللاعب ينتظرون تلقي عروض أخرى مثل عروض بايرن ميونخ أو باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي، لكن السعر الذي حدده برشلونة - بحد أدنى 80 مليون يورو - لم يسهل عليهم التفاوض.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية و"أثليتك" البريطانية، إلى أن دي يونج أظهر بالفعل استعداده للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ومانشستر يونايتد بشكل خاص.

يدرك مانشستر يونايتد بالفعل هذا الاستعداد والآن سيكون الأمر يتعلق بالتوصل إلى اتفاق اقتصادي مع برشلونة لإضفاء الطابع الرسمي على العملية.

ويوضح التقرير أن مانشستر يونايتد يريد دي يونج بالتأكيد، لكنهم مترددون في دفع مبلغ 80 مليون يورو ثابت الذي سيطالب به برشلونة لفتح الباب أمام الهولندي.

إنهم يعتقدون أن الرقم خارج السوق، لكن برشلونة غير مرن عندما يتعلق الأمر بالتفاوض، ولقد حذروا بالفعل النادي الإنجليزي لأسابيع من أنهم سيستمعون إلى العروض.

دفع برشلونة 75 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات في صفقة دي يونج، ويدرك أنه لاعب كرة قدم رفيع المستوى ولن يقبلوا سعر أقل.

ويشير التقرير إلى أن دي يونج سيغادر فقط مقابل السعر المتفق عليه أو سيستمر مع البلوجرانا، وقام مانشستر يونايتد فقط بمحاولات مبدئية دون تقديم عرض نهائي.

اقرأ أيضًا | دي ليخت: تين هاج سينجح في مانشستر يونايتد.. ودي يونج لم يخبرنا بشيء عن مستقبله

لقد حدد الأسعار ويسعى لدفع 60 مليون يورو، وهو رقم لن يقبله برشلونة لأنهم يريدون الثمانين مليونًا الثابتة، مما سيجعلها واحدة من أكبر العمليات في سوق الصيف.

لا يزال هناك مجال للتفاوض، لكن نادي برشلونة حذر أيضًا من أنه مهتم بإغلاق هذه العملية قبل 30 يونيو، لذلك يجب تسريع كل شيء.

أوضح دي يونج علانية رغبته في الاستمرار في برشلونة، وحين اختار الانضمام للبارسا رفض عرضًا رائعًا من باريس سان جيرمان في ذلك الوقت وفعل ذلك لأن حلمه كان الوصول إلى كامب نو.

الآن يشعر دي يونج بالضيق إلى حد ما لأن برشلونة لم يخف أنه لاعب قابل للبيع، لذلك لم يعد لا يمكن المساس به.

إنه يفهم أنهم وضعوه في السوق وأن انعدام الثقة كان من شأنه أن يدفعه إلى تغيير موقفه للرحيل هذا الصيف.

ذلك وعلاقته بمدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، الذي وعد بأن يكون النجم للفريق الإنجليزي في مشروعه الرياضي.

سيكون هناك الكثير من الاستثمار في مانشستر ويأمل النادي أن يكون قادرًا على القتال من أجل الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.