حدد نادي برشلونة بالفعل الجدول الكامل للمباريات التي ستكون جزءًا من برشلونة في الولايات المتحدة، بالجولة الصيفية 2022، جولة ما قبل الموسم التي ستقام في يوليو.

بالإضافة إلى المباريات التي تم الإعلان عنها بالفعل ضد إنتر ميامي، في 19 يوليو، ونيويورك ريد بولز، في 30 يوليو، سيبدأ فريق تشافي هيرنانديز في الاستعداد للموسم المقبل بمباراتين وديتين أخريين ضد ريال مدريد في 23 يوليو، في لاس فيجاس، وضد يوفنتوس في تورينو يوم 26 يوليو في دالاس.

سيتمكن عشاق الفريق من الاستمتاع بمباراة الكلاسيكو يوم 23 يوليو، والتي ستقام في ملعب أليجانت في لاس فيجاس، وهو ملعب يتسع لـ 65000 متفرج.

ستكون هذه المباراة الثانية بين برشلونة وريال مدريد في الولايات المتحدة، وأقيمت أول مباراة كلاسيكو في 30 يوليو 2017 في ميامي في ملعب هارد روك بحضور أكثر من 64000 متفرج.

انتهت تلك المباراة بفوز برشلونة 3-2 بأهداف ميسي وراكيتيتش وبيكيه، وبصرف النظر عن هذه المواجهة، هناك سابقتان فقط من المباريات بين الفريقين خارج إسبانيا، نصف نهائي النسخة الأخيرة من كأس السوبر الإسباني التي أقيمت في الرياض، حيث فاز ريال مدريد بنتيجة 2-3، ومباراة ودية أقيمت في مدينة باركيسيميتو بفنزويلا يوم 30 مايو 1982 وانتهت بفوز مدريد 1-0.

وستكون المباراة أيضا أول زيارة يقوم بها نادي برشلونة إلى لاس فيجاس حيث لم يلعب البارسا أبدًا في مدينة نيفادا في 12 مناسبة سابقة سافر فيها إلى الولايات المتحدة.

اقرأ أيضًا | يوفنتوس يعلن موعد مباراتيه مع برشلونة وريال مدريد

برشلونة ويوفنتوس في ملعب كوتون باول في دالاس

بعد ثلاثة أيام من الكلاسيكو، في 26 يوليو، سيلعب فريق تشافي هيرنانديز ضد يوفنتوس بقيادة ماسيميليانو أليجري على ملعب كوتون باول في دالاس.

ستكون هذه المباراة الخامسة بين برشلونة ويوفنتوس في الولايات المتحدة، يعود تاريخ أول مباراتين إلى عام 1969، عندما لعب برشلونة ويوفنتوس مباراتين متتاليتين: في 30 مايو على ملعب يانكي في نيويورك بفوز برشلونة 3-2 وبعد خمسة أيام في شيكاغو، مع فوز برشلونة أيضًا 1 -0.

أقيمت المباراتان الأخريتان في الولايات المتحدة في عام 2003، في بوسطن، مع تعادل على لوحة النتائج وآخرها في عام 2017، على ملعب ميتلايف في نيوجيرسي، بفوز برشلونة 2-1.

السوابق الأخرى لبرشلونة ويوفنتوس في فترة ما قبل الموسم تعود إلى كأس جوان غامبر، الأولى في نسخة 2005 (2-2)، والتي أعلن فيها يوفنتوس بطلاً بركلات الترجيح والثانية في النسخة الأخيرة من البطولة، في عام 2021، في مباراة أجريت على ملعب يوهان كرويف، فاز فيها برشلونة بثلاثة أهداف دون مقابل. 

تلعب المباراة على ملعب القطن بدالاس، وهو ملعب يتسع لـ 92،100 متفرج.

جولة برشلونة الصيفية في الولايات المتحدة 

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

 23 يوليو 2022 في لاس فيجاس.

موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس

26 يوليو، في دالاس.