عاد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، للحديث عن فشل منتخب مصر في الفوز على السنغال في تصفيات كأس العالم 2022، وعدم التأهل إلى قطر.

وخسر منتخب مصر بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل الإيجابي 1-1 بنتيجة مباراتي الذهاب والعودة في القاهرة وداكار، وكان محمد صلاح قد أهدر ركلة جزاء الفراعنة الأولى في 29 مارس الماضي.

لم يصعد منتخب مصر إلى كأس العالم في قطر، ليكون بعيدًا مرة أخرى عن المعترك العالمي، بعد الصعود في عام 2018 إلى مونديال روسيا.

اقرأ أيضًا.. زكي عبد الفتاح لـبطولات: برادلي يرفض قيادة منتخب مصر ولن يعود إلا لتدريب ناد واحد

السنغال

وأجرى محمد صلاح حوارًا مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وقال عن الفشل في التأهل إلى كأس العالم: "لن أبكي لمدة أسبوع، بعد المباراة سافرت إلى إنجلترا".

وتابع: "هبطت الطائرة في الساعة الثامنة صباحًا، ذهبت إلى ليفربول وقمت ببعض التدريبات الاستشفائية والساونا، وفي 2 أبريل، لعبت 70 دقيقة أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "بالطبع، كنت حزينًا لكنني لن أستطيع تغيير ما حدث، دائمًا ما أركز على الهدف القادم والتحدي الجديد، خاصة وأننا كنا ننافس على الدوري الإنجليزي لصعوبة المنافسة".

وأتم تصريحاته: "المنافسة في الدوري الإنجليزي مثل أن تشاهد مباراة القرن في الملاكمة بين محمد علي كلاي وجو فريزر (عام 1971)".