خاض لاعبو الزمالك مرانهم مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي في ميت عقبة استعدادًا لمواجهة الداخلية في كأس مصر.

وتقام مباراة الزمالك والداخلية بعد غدٍ الإثنين باستاد القاهرة، في إطار منافسات دور الـ32 من كأس مصر.

طالع أيضًا.. رابطة الأندية لـ بطولات: مباراة الأهلي والزمالك لن تقام على استاد القاهرة.. وتحدد الملعب

وعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين الجهاز الفني واللاعبين حول برنامج المران اليوم، وحرص فيريرا على شرح بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها.

وأدى لاعبو الزمالك مجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدونها، وذلك لرفع مستوى اللياقة لديهم.

وفي السياق ذاته، خضع أحمد فتوح لاعب الزمالك لمسحة طبية عقب انتهاء المران الجماعي، في إطار سعي الجهاز الطبي للاطمئنان عليه بعد تعافيه من فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لمسحة طبية أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة للوقوف على حالته قبل المشاركة في المران الجماعي للفريق.

وواصل محمد أوناجم وحمزة المثلوثي لاعبا الفريق البرنامج التأهيلي المخصص لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق، إذ أنهما خاضا مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم وانتهيا بالركض حول الملعب.

وخاض لاعبو الزمالك الذين شاركوا في المران الجماعي تقسيمة قوية، شهدت تركيز الجهاز الفني على تنفيذ بعض الأفكار التكتيكية قبل مواجهة الداخلية.

وظهر الرباعي محمود عبد الرازق شيكابالا، ومحمد عبد الشافي ومحمد عواد ويوسف أوباما بشكل طيب خلال التقسيمة.