أشار روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، إلى أن أداء لاعبيه كان جيدًا أمام إنجلترا رغم إهدار الفرص، وموضحًا أن هذا لم يكن سهلاً في تلك الظروف.

إيطاليا تعادلت سلبيًا أمام إنجلترا، وكان أداء قويًا آخر من الآتزوري، الذي ظل في صدارة مجموعة دوري الأمم ولم يهزم وحصد خمس نقاط من ثلاث مباريات، وذلك في ظل الاعتماد على عدد كبير من الشباب ومن بينهم من لم يلعب في سيريا آ.

لقد تعادلوا مع إنجلترا 0-0 في مولينو على الرغم من بدء فيديريكو جاتي في الدفاع، وهو الذي لم يلعب حتى في دوري الدرجة الأولى، ناهيك عن المستوى الدولي.

وقال مانشيني لشبكة "RAI Sport" :"كانت لدينا فرص، ربما أكثر من إنجلترا، لكن بشكل عام كان أداء اللاعبين جيدًا، ولم يكن سهلاً في هذه الظروف".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى التحسن بشكل كبير، خاصة عندما نهاجم، لأننا بحاجة للتسجيل عندما نصل إلى تلك المراكز، لقد أهدرنا الفرص التي كان ينبغي علينا تحويلها لأهداف، خاصة في الشوط الأول".

واصل مانشيني: "في بعض الأحيان، نقوم بتمريرات خاطئة من الدفاع، هذه أشياء لا ينبغي علينا القيام بها، لكنها على الأرجح مجرد جزء من عملية النمو".

جاتي، الذي تم شراؤه بالفعل من قبل يوفنتوس، قدم أداءً قويًا في مركز الدفاع في أول ظهور له.

وعلّق مانشيني: "لقد كان متوترا قليلا، لحسن الحظ أنه استرخى في المباراة، قام إسبوزيتو بعمل جيد من على مقاعد البدلاء، وجعل جونونتو الأمر أكثر حيوية عندما شارك أيضًا".

تمتلك إيطاليا الآن خمس نقاط، تليها المجر بأربع نقاط، وألمانيا ثلاث نقاط، وإنجلترا بنقطتين.