أعرب هاري ماجواير لاعب منتخب إنجلترا عن خيبة أمله بعد تعادل اليوم مع منتخب إيطاليا، في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية.

واستضاف ملعب مولينيو مباراة المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، حيث تعادلا سلبيًا.

وقال ماجواير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "خيبة أمل في النهاية، دخلنا المباراة ونحن نريد ثلاث نقاط والتقدم في المجموعة".

وأضاف: "كان الشوط الأول مباراة جميلة مع فرص لكلا الفريقين وفي الشوط الثاني كنا ندفع حقًا وسيطرنا على الكرة وظننت أنه سيكون هناك فائز في اللقاء".

وواصل: "لقد صنعنا ما يكفي من الفرص والفرص الجيدة أيضًا للفوز بالمباراة، الأمر محبط للغاية في النهاية ولكن هناك إيجابيات للاستفادة منها".

وأردف: "إيطاليا فريق كبير، منظم جيدًا وأعتقد أنه يظهر خلال هذه المباريات الثلاث الأخيرة أنه يتم تحديد المباريات على المستوى الدولي في لحظات مهمة وعليك أن تأخذ اللحظات الكبيرة عندما تأتي وخلال المباريات الثلاث الأخيرة لم نقم بذلك ولدينا مباراة كبيرة أخرى يوم الثلاثاء".

واستكمل: "كان لدينا الكثير من الكرات التي تمر عبر منطقة الجزاء والعرضيات، وصنعنا الفرص وفي يوم آخر أعتقد أننا سنسجل هدفين أو ثلاثة بشكل مريح".

واستمر: "أعتقد أننا منحناهم الكثير من الفرص، تحدثنا عن ذلك بين الشوطين، كان الوضع أفضل في الشوط الثاني وحافظنا على نظافة الشباك، عليك أن تستغل اللحظات الكبيرة في مباريات مثل هذه، عليك التسجيل، إنها اللحظات الكبيرة في المباريات وهي نفسها في قطر".