طالب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، برد عاجل من اتحاد الكرة المصري، على 3 تساؤلات بشأن المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

وكان النادي الأهلي عقد مؤتمرًا صحفيًا مساء أمس السبت، للكشف عن تفاصيل أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة وخسارة اللقب أمام الوداد.

طالع | طلبات واستفسارات هامة.. الأهلي يكشف الكواليس الكاملة لأزمة ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وجاءت تساؤلات الأهلي التي تحتاج إلى رد عاجل من اتحاد الكرة حسبما ذكر موقع النادي الرسمي، على النحو التالي:

1- لماذا لم يتقدم اتحاد الكرة بطلب لاستضافة المباراة النهائية لدوري الأبطال، مع أنه تسلم خطاب الكاف يوم 19/1/2022، وعندما قام بالرد علـى خطاب الكاف، كان بعد أكثر من شهرين، ولم يطلب التنظيـم بل طلب إقامة المباراة على ملعب محايد فقط؟.

2- لماذا اتحاد الكرة ظل يماطل مـع النادي الأهلي أربعة أيام حتى يحصل النادي على صورة من الخطابـات المتبادلـة بيـن الاتحادين المصري والإفريقي؟.. وهـذا حق أصيل للنادي وفقا لمبادئ الدستور المصري.

3- لماذا لم يحرص اتحاد الكرة على استكمال ملفـه لدى الكاف أسوة بما حدث مع نيجيريا التي استكملت ملفها، وأسند إليها تنظيم نهائي الكونفدراليـة رغـم استبعادها في بادئ الأمر؟.

يذكر أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، رد على حديث محمود الخطيب قائلاً: "اتحاد الكرة يُمثل الأندية، ولا يليق أن يُقال إننا أخفينا الخطاب، أريد أن أفهم ما الهدف من كل هذه الضجة". طالع التفاصيل من هنا

التعليقات