يقول جيمي كاراجر إنه مهتمًا بشدة بالكيفية التي سيتأقلم بها إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، لكنه يعتقد أنه من "الرائع" أن يأتي المهاجم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل المهاجم الذي تبلغ تكلفته 51 مليون جنيه إسترليني 86 هدفًا في 89 مباراة مع بوروسيا دورتموند وسيكون إضافة مثيرة لخط هجوم مانشستر سيتي.

وقال كاراجر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "إنه مصدر قلق بالنسبة لبقية الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف: "نحن نتحدث عن أحد عظماء العالم حتى في مثل هذه السن المبكرة، لكن لا أعتقد أن أي شخص يجب أن يرفع الراية البيضاء في وقت مبكر جدًا، لأنه سيكون من المثير للاهتمام حقًا كيف يتناسب مع الفريق".

وواصل: "لم يستخدم بيب جوارديولا حقًا مهاجمًا مركزيًا في العامين الماضيين وما زال ناجحًا للغاية".

واستكمل: "لذلك سيكون من المثير للاهتمام حقًا أن نرى كيف سيتأقلم، ولكن من وجهة نظر الدوري الإنجليزي الممتاز، أعتقد أنه من الرائع أن يكون لدينا أحد اللاعبين البارزين في العالم الآن ينضم إلى دورينا".

وأردف: "هذا لا يحدث دائمًا، بالتأكيد في سن مبكرة، وستكون الكثير من أفضل سنواته في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا سيكون من المثير حقًا أن يشاهده الجميع، لكن من الواضح أن محاولة إيقاف مانشستر سيتي أمر صعب".

ويرى كاراجر أن علامات الاستفهام هذه حول قدرة هالاند على التأقلم مع أسلوب مانشستر سيتي تعني أن توقيعه لا يضمن ألقاب الفريق.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من هالاند بعد انتقاله إلى مانشستر سيتي

وأوضح: "لديهم الآن الكثير من اللاعبين الذين لا يلعبون في الوسط، يحافظون على الكرة بشكل جيد ويسيطرون على المباراة بشكل جيد، ربما سيفقدون القليل من ذلك، لذا لا أعتقد أن تلك الصفقة تعني أن مانشستر سيتي سيفوز بكل شيء".

واستطرد: "لديهم فريق رائع ومدرب رائع، وأعتقد في الواقع أن دخول هالاند لن يحدث فرقًا كبيرًا من حيث عدد النقاط التي يحصلون عليها، إنهم دائمًا ما يحصلون على ما يقرب من 90 نقطة أو أكثر، وهو إنجاز رائع".

وتابع: ""ربما تم إحضاره فقط لإحداث هذا الاختلاف في تلك المباريات التي فشلوا فيها، ربما في دوري أبطال أوروبا أكثر من الدوري الإنجليزي في الواقع".

وأكد: "سوف يتغير ويتطور، ولا يزال هناك الكثير ليتعلمه، إنه لاعب شاب، سوف يتعلم من أحد أعظم المدربين في كرة القدم العالمية، سوف يجلب أشياء إلى لعبته، يجب عليه أيضًا أن يتذكر ألا يتغير كثيرًا، إنه ما هو عليه، قوي ويمتلك سرعة، ويسجل أهدافًا كثيرة".

واختتم: ""هذا ما يثير اهتمامي، كيف يتناسب مع أسلوب بيب جوارديولا الذي يعد بطيئًا وتقنيًا بعض الشيء مقارنة بنوع كرة القدم الشاملة التي تراها في الدوري الألماني".