أعرب ديديه ديشامب المدير الفني لـ منتخب فرنسا عن حزنه بعد الخسارة التي تعرض لها الديوك أمام كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية وتوديع البطولة.

المنتخب الفرنسي لم يحقق أي فوز بنقطتين فقط في 4 مباريات، ليتأكد توديعه البطولة التي حصل على لقبها الصيف الماضي رسميًا.

وقال ديشامب في تصريحات بعد المباراة بالمؤتمر الصحفي ولقناة "ليكيب" الفرنسية: "النتائج تؤكد دائمًا أننا على خطأ، لأننا لم نفعل ما يكفي للفوز".

وأضاف: "آمل أن نتمكن من استعادة كل قوتنا، أنا لن أنتقد اللاعبين، بعضهم يعلم أنهم كانوا مخطئون، لكنني لن أتحدث عن العوامل الفردية، نحن مجموعة كاملة".

طالع أيضًا.. ديشامب: لاعب فرنسا سيجري جراحة بعد الإصابة أمام كرواتيا

وأشار: "لم نمتلك القوة والطاقة المعتادين عليهما، واللعب في المستويات الأعلى لا يرحم، وسيتعين علينا دائمًا أن نسأل أنفسنا حول الأخطاء التي قمنا بها".

وشدد: "كان شهر يونيو هذا صعبًا لنا من حيث النتائج، لم ننجح في تقديم أفضل ما لدينا للحصول على نقاط المباراة، لكن هناك دروس دائمًا يمكننا التعلم منها من هذه المباراة".

وأردف ديشامب: "لقد فقدنا لاعبين من مباراة إلى أخرى، لا شك أن الدول الأخرى تأثرت أيضًا، خاصة وأننا في مرحلة صعبة بعد نهاية الموسم الماضي".

واختتم بالتعليق على تأهل أستراليا إلى كأس العالم: "حرصنا على مشاهدة مباراتهم ضد الإمارات، ولكن ما زال هناك وقت قبل مباراتنا أمامهم في نوفمبر".

منتخب أستراليا تأهل على حساب بيرو في مباراة الملحق العالمي المؤهل إلى كأس العالم 2022.

وسيتواجد المنتخب الأسترالي، ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم فرنسا والدنمارك وتونس.

التعليقات