فتح الثلاثي طه إسماعيل وأحمد حسن وحسني عبد ربه، أساطير كرة القدم المصرية، النار على مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بعد هزيمة منتخب مصر أمام كوريا برباعية مقابل هدف.

ونال منتخب مصر هزيمة قاسية من نظيره كوريا الجنوبية بنتيجة (4 - 1)، في المباراة الودية التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب الأخير.

طالع أيضا.. إيهاب جلال يشيد بثلاثي منتخب مصر أمام كوريا ويصرح: الهزيمة لا تعبر عن سير اللقاء

وقال حسني عبد ربه خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت": "المركب غرقت، أقول لاتحاد الكرة ابتعادكم إنقاذ للكرة المصرية، احترموا الأسرة الرياضة، واحترامًا لأنفسكم تقدموا باستقالتكم".

وأضاف الصقر أحمد حسن: "بما إن هناك بعض الأعضاء فكروا في الاستقالة، إذًا القادم لن يكون أفضل للكرة المصرية، طالما أن البعض يرى أن القادم مُظلم إذأ يجب أن تكون هناك شجاعة في التقدم بالاستقالة".

ومن جانبه علق طه إسماعيل: "ليس شرطًا أن المجلس جاء باختيار الجمعية العمومية أن ينتظروا قرار الإقالة منهم، يجب أن يحترموا أنفسهم ويتقدموا باستقالتهم".

الجدير بالذكر، أن رئيس اتحاد الكرة جمال علام كان قد أثار لغطًا كبيرًا خلال الأيام الماضية، بعد تصريحاته على الهواء بأنه كلف الثنائي محمد بركات وحازم إمام عضوي اتحاد الكرة، بالبحث عن مدير فني جديد لقيادة الفراعنة استعدادًا لإقالة إيهاب جلال، والذي كان في طريقه إلى كوريا لخوض الودية.

اهداف مباراة مصر وكوريا الجنوبية (1-4) مباراة ودية