أكد جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى وقائد منتخب إيطاليا، أن الفريق ارتكب أخطاء الليلة في المباراة أمام ألمانيا وافتقر إلى كل شيء، ولا يريد الحديث عن أي أعذار، وقبل بتحمل مسؤولية الأخطاء على عاتقه.

وتعرضت إيطاليا لهزيمة قاسية من ألمانيا بخماسية لهدفين في منافسات دوري الأمم الأوروبية، بالجولة الرابعة لدور المجموعات

أهداف مباراة إيطاليا وألمانيا

وقال دوناروما لشبكة "RAI Sport": "نحن غاضبون، لا توجد أعذار، علينا العودة وإثبات أن هذا ليس نحن، ببساطة لا توجد أعذار".

مضيفًا: "كنا نفتقر إلى كل شيء الليلة، كان هناك أيضًا بعض التعب بعد 4 مباريات في 15 يومًا في نهاية الموسم، لكننا لا نريد طلب أعذار، الآن سننظر في عيون بعضنا البعض ونحلل كل شيء".

وتابع دوناروما: "نشعر بخيبة أمل كبيرة للجماهير، لما شاهدوه الليلة، وخاصة الإيطاليين الذين يعيشون في ألمانيا".

وأردف الإيطالي: "لقد ارتكبنا جميعًا أخطاء الليلة، لقد ارتكبت خطأً كبيرًا وأنا أتحمل مسؤولية ذلك، كانت لدينا فرص قليلة، لكنها ليست جيدة بما يكفي، سنحلل كل شيء ونبدأ من جديد".

وأكمل دوناروما: "كلنا ارتكبنا أخطاء، كان بإمكاني التعامل مع الموقف بشكل أفضل عندما أصبحت النتيجة 4-0، لكنك تتعلم من الأخطاء وتنمو، الآن علينا فقط أن نرتاح ونعود أقوى بكثير من هذا".

كان هناك بعض الانزعاج الحقيقي من دوناروما، وتم الإشارة إلى إنها ليست المرة الأولى التي يُعاني فيها من التمريرات الخلفية واللعب من الخلف.

وعلّق: "متى حدث ذلك من قبل؟ ضد ريال مدريد؟ إذا أردنا إثارة الجدل حول هذه الأشياء، فلا بأس، أنا هنا للتحدث نيابة عن الفريق، إذا كنت تريد أن تلومني، حسنًا سأتحمل اللوم، أنا القائد وأنا أواصل مسيرتي ورأسي مرفوعًا".

وأتم قائد إيطاليا: "أعتقد أنكم تحاولون جميعًا خلق شيء بشأن هذه الأخطاء، حسنًا".

التعليقات